اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / كيفية اختيار ثلاجة صغيرة للتأكد من أنه يمكنك اختيار المنتج الذي يناسبك حقًا

كيفية اختيار ثلاجة صغيرة للتأكد من أنه يمكنك اختيار المنتج الذي يناسبك حقًا

تحديث:2021-06-17
ملخص: بالمقارنة مع الثلاجات التقليدية ، تتمتع الثلاجات الصغيرة بميزة مهمة ، وهي أنها أصغر حجمًا ولا تشغل مساحة. يمكن أيضًا نقل بعض الثلاجات الصغير...
بالمقارنة مع الثلاجات التقليدية ، تتمتع الثلاجات الصغيرة بميزة مهمة ، وهي أنها أصغر حجمًا ولا تشغل مساحة. يمكن أيضًا نقل بعض الثلاجات الصغيرة واستخدامها كثلاجات سيارات. ومع ذلك ، هناك أنواع لا حصر لها من الثلاجات الصغيرة في السوق ، ووظائفها الرئيسية مختلفة أيضًا. كيف يمكننا اختيار ثلاجات صغيرة لضمان اختيار المنتجات المناسبة لنا حقًا؟
حجم واحد
بشكل عام ، يتقلب حجم الثلاجات الصغيرة بين 500 * 500 * 500 مم. بالإضافة إلى استخدامها في المنازل والمكاتب ، يمكن أيضًا استخدامها مباشرة في السيارات. يمكنه تخزين السندويشات والفواكه ومستحضرات التجميل وأنواع أخرى من العناصر بسهولة.
2. الغرض
هي ثلاجة صغيرة تستخدم في عائلة أم مفردة مصنع صانع الثلج مسكن؟ لاستخدام غرفة النوم أو استخدام السيارة ، وما إلى ذلك ، يجب مراعاة هذه أولاً ثم عمليات الشراء المستهدفة. حجم الثلاجات الصغيرة في الغالب أقل من 100 لتر. يمكنك اختيار ثلاجة صغيرة بحجم مناسب حسب عدد الاشخاص في منزلك. عادة ، إذا استخدمه شخص واحد ، يكفي 60 لترًا أو نحو ذلك. إذا كان هناك شخصان ، فمن المستحسن استخدام ثلاجة بحجم 100 لتر. إذا كان هناك أكثر من 3 أفراد في العائلة ، فإن استخدام الثلاجات الصغيرة قد لا يلبي احتياجات الأسرة.
ثلاثة ، توفير الطاقة
في الوقت الحاضر ، غالبية الثلاجات الصغيرة الموجودة في السوق ذات باب واحد ، وعادة ما يكون هناك خياران للقواطع الداخلية: "مبردة بالكامل" و "مناطق درجة حرارة مزدوجة مبردة ومجمدة". يمكنك الاختيار وفقًا لاحتياجاتك الفعلية. يمكن أن يلبي حجم منطقة التبريد في الثلاجة الصغيرة عمومًا احتياجات الاستخدام اليومي ، بينما سيكون حجم منطقة التجميد صغيرًا نسبيًا ، وهو مناسب فقط لتجميد بعض المواد الغذائية الصغيرة. لذلك ، يوصى بأن يركز الجميع على المنتجات ذات مؤشر توفير الطاقة العالي ، وسرعة التبريد السريع ، واستخدام الضواغط عالية الكفاءة.
منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more