اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / كيف تحافظ على نظافة الثلاجة بشكل صحيح

كيف تحافظ على نظافة الثلاجة بشكل صحيح

تحديث:2021-06-04
ملخص: أصبحت الثلاجات من الأجهزة المنزلية التي لا غنى عنها للناس الآن. تعتمد كل أسرة على الثلاجة لتخزين الطعام خاصة في فصل الصيف ، ولكن هناك أيضًا ...
أصبحت الثلاجات من الأجهزة المنزلية التي لا غنى عنها للناس الآن. تعتمد كل أسرة على الثلاجة لتخزين الطعام خاصة في فصل الصيف ، ولكن هناك أيضًا مشكلات صحية في الثلاجة لا يمكننا تخيلها. إذا لم تكن حريصًا ، فقد ينتج عنه الكثير من البكتيريا. . فكيف تحافظ على نظافة الثلاجة؟
كيف تحافظ على نظافة الثلاجة
1. لا تضع كل شيء في الثلاجة. ثلاجة محمولة 12 فولت يجب فرز الخضار التي اشتريتها قبل المعالجة. يجب عدم تخزين الخضروات التي لا تصلح للتخزين في الثلاجة ، مثل الفجل والبطاطس ، في الثلاجة.
2. اغسل اللحم النيء أولاً: بعد شراء اللحم الطازج ، اشطفه بالماء النظيف أولاً ، اتركه يجف لبعض الوقت ، ثم ضعه في صندوق حفظ طازج أو كيس حفظ طازج ، وضعه في الفريزر. YT-B-65PX 52 لتر / 13 لتر 58 وات ثلاجة محمولة للتخييم
3. التقسيم إلى مناطق: من أجل نظافة الطعام والوقاية من انتقال العدوى ، يجب وضع الطعام في مناطق مختلفة. في الثلاجة ، ضعي الفاكهة والخضروات في الأسفل ، واللحوم المطبوخة ومنتجات الألبان في الأعلى ، وبقايا الطعام وبقايا الطعام في الطبقة الوسطى.
4. استفد جيدًا من صناديق حفظ الأطعمة الطازجة وأكياس حفظ الطراوة: يمكن أن يؤدي استخدام أكياس حفظ طازجة وصناديق حفظ طازجة إلى تقوية إحكام إغلاق الطعام إلى حد معين ومنع تلوث الطعام بالبكتيريا. بالإضافة إلى ذلك ، حتى في حالة استخدام صندوق حفظ الأطعمة الطازجة وحقيبة حفظ الأطعمة الطازجة ، لا يمكن تخزين الطعام في الثلاجة لفترة طويلة ، وإلا فسوف يتلف.
5. التنظيف المنتظم: يجب تنظيف الثلاجة مرة في الأسبوع. عند التنظيف ، يجب عليك قطع التيار الكهربائي أولاً ، واستخدام قطعة قماش ناعمة مغموسة في الماء النظيف أو المنظفات لتنظيفها برفق ، ثم تغمس في الماء النظيف لمسح المنظف. عند اكتشاف اتساخ أجزاء الثلاجة ، يجب إزالتها وتنظيفها بالماء أو المنظفات.
منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more