اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار الصناعة / يمكن أن يطيل التنظيف المنتظم عمر صانع الثلج

يمكن أن يطيل التنظيف المنتظم عمر صانع الثلج

تحديث:2021-11-23
ملخص: القذرة آلة صنع الثلج لن تعمل بشكل صحيح أو في المرة الأخيرة. هناك نوعان من التنظيف يجب القيام بهما على صانعة الثلج. الأول هو التنظيف العميق الذي يو...
القذرة آلة صنع الثلج لن تعمل بشكل صحيح أو في المرة الأخيرة. هناك نوعان من التنظيف يجب القيام بهما على صانعة الثلج. الأول هو التنظيف العميق الذي يوصى به مرتين في السنة. يجب إجراء التنظيف العميق لماكينة الثلج وصيانتها بواسطة فني. في هذه الحالة ، ليس أكبر عدد ممكن. اتبع معايير الصناعة للتنظيف مرة كل عامين ، ويجب أن تتمكن ماكينة الثلج الخاصة بك من استخدام عمر خدمة أطول.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن العامل الرئيسي في الحفاظ على صحتك هو التنظيف بالضوء المنتظم. يمكن أن يتم تنفيذ ذلك من قبل الموظفين كجزء من العمل بنظام الورديات أو بواسطة عمال الصيانة المخصصين. يجب أن يشمل التنظيف ما يلي:

مظهر الآلة: قد تعلم أن إدارة الغذاء والدواء تتعامل مع الثلج كنوع من الطعام. لذلك ، صانعة الثلج تحافظ على نفس معايير النظافة العالية مثل الأسطح الأخرى المتعلقة بالطعام. الخبر السار هو أنه عند تنظيف صانعة الثلج وصندوق الثلج ، فإنك لا تفي بمعايير إدارة الغذاء والدواء فحسب ، بل توفر أيضًا فرصة لآلة الثلج لإطالة عمرها. يجب استخدام مطهر الطعام المعتمد من وكالة حماية البيئة (EPA) بانتظام لمسح سطح صانعة الثلج وصندوق الثلج.

مرشح الهواء: يجب تنظيف مرشح الهواء بقطعة قماش مبللة ومنظف محايد برقم هيدروجيني بين 6 و 8. وهذا يسمح للآلة بالحفاظ على التهوية العادية ويمنع ارتفاع درجة الحرارة الناتج عن الصيانة المتعلقة بالتهوية أو سوء صنع الثلج أو انسداد فلاتر الهواء . هذه الخطوة مهمة بشكل خاص لآلات صنع الثلج المبرد بالهواء. لا أحد يحب سماع شخص ما يطلب المساحة ، ولكن إذا كان صانع الثلج الخاص بك يتكلم ، فهذا بالضبط ما يطلبه. تعتبر المساحة والتهوية المناسبة أمرًا بالغ الأهمية لقدرة صانع الثلج على الحفاظ على حجم إنتاج الثلج المتوقع. هذا هو الأكثر أهمية لآلات صنع الثلج المبرد بالهواء لأنها تولد الهواء الساخن أثناء دورة الإنتاج. يحتاجون إلى مساحة ليتبدد الهواء الساخن ، لذلك لا يتراكم حول صانعة الثلج.

تتطلب جميع ماكينات صنع الثلج مساحة ويسهل تنظيفها وصيانتها. إذا واجه الموظفون أو أفراد الصيانة صعوبة في الوصول إلى صانعة الثلج ، فمن غير المرجح أن يقوموا بالتنظيف الشامل المطلوب لماكينة الثلج. توصي الشركة المصنعة بترك مساحة قدم واحدة على كلا الجانبين ، خلف صانعة الثلج وفوقها. قد يؤدي عدم توفير مساحة قدم واحدة على الأقل حول صانعة الثلج إلى ارتفاع درجة الحرارة. يمكن أن يؤدي ارتفاع درجة الحرارة إلى إتلاف المكونات الداخلية والتسبب في إصلاحات باهظة الثمن لصانعة الثلج. على الرغم من أننا نتحدث عن ارتفاع درجة الحرارة ، إلا أن هدفنا هو الحفاظ على درجة حرارة الهواء حول صانعة الثلج قريبة من 70 درجة فهرنهايت قدر الإمكان. يحتاج جهازك إلى التعرض للهواء البارد لإعادة الشهيق بعد طرد الهواء الساخن