اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / كيف تعمل الثلاجة

كيف تعمل الثلاجة

تحديث:2022-04-01
ملخص: بمجرد أن يصبح المبرد جاهزًا ، يمكنك البدء في عملية التبريد. هذا هو المكان الذي تتفوق فيه معظم المبردات المبردة أيضًا. أولاً ، املأها بمكعبات الثلج....
بمجرد أن يصبح المبرد جاهزًا ، يمكنك البدء في عملية التبريد. هذا هو المكان الذي تتفوق فيه معظم المبردات المبردة أيضًا. أولاً ، املأها بمكعبات الثلج. للحفاظ على المحتويات باردة ، يجب تجميد الثلج قبل أن يدخل الصندوق. هناك العديد من أنواع المبردات المختلفة التي يمكن استخدامها للحفاظ على برودة الطعام. يمكنك استخدام صناديق الثلج أو الزجاجات أو حتى مكعبات الثلج. ما تقرر القيام به هو شراء صندوق مصمم خصيصًا لتبريد الطعام.
يمكنك أيضًا توصيل المبرد بالجزء الخلفي من الشاحنة عند اصطحابه في رحلة تخييم. يصعب وضع العديد من المبردات في الجزء الخلفي من الشاحنة. بالنظر إلى أنه سيتعين عليك حمل الحقيبة معك ، فمن الأفضل اختيار مبرد خفيف الوزن. من الناحية المثالية ، تريد شراء صندوق بعجلات. لا تقم أبدًا بتخزين الطعام في مبردات غير مصممة بعجلات. إنه يتسبب فقط في فقدان العجلات للضغط ويتسبب في تلف المبرد بسرعة.
عندما تكون في الخارج للتخييم ، قد تحتاج الوصفات التي ربما كانت في المبرد إلى التبريد. أفضل طريقة للقيام بذلك هي وضع الوصفة في صندوق ثلج بغطاء. بعد تخزين طعامك ، يمكنك وضع الصندوق في السيارة. سبب عدم رغبتك في طهي أو تناول الطعام النيء هو مخاطر السلامة. يجب عليك طهيها على درجة حرارة أعلى بكثير من درجة حرارة طهيها في المنزل. إذا كنت تخرج وتستمتع بالهواء الطلق الرائع ، فأنت بالتأكيد لا تريد أن ينفد الطعام. مع المبرد المصمم على عجلات ، يمكنك بسهولة تناول الطعام الذي تحتاجه للطهي على الطريق.
الناس الذين مصنعي صناديق التبريد الخروج للتخييم ظهرًا يجب أن تأكل الوجبات الخفيفة والمشروبات. بعد كل شيء ، هذا هو الوقت الذي يقومون فيه بمعظم العمل. يحدث هذا أيضًا عندما تصبح الوجبات الخفيفة والمشروبات التي سيأكلونها باردة بسهولة. لن يحافظ الطهي في شواية خارجية أو في مبرد السفر على برودة طعامك. عندما يكون لديك مبرد جيد العزل ، يمكنك استخدام الثلج للحفاظ على طعامك باردًا. بالطبع ، إذا كان موقعك هو ركوب الزوارق ، فقد تتمكن من إحضار مبرد وثلاجة ومكعبات ثلج للحفاظ على أغراضك الشخصية باردة.
منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more