اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / كيف يعمل صانع الثلج

كيف يعمل صانع الثلج

تحديث:2022-08-22
ملخص: ان صانع الثلج هو جهاز ميكانيكي للتبريد ينتج الثلج بعد مرور الماء عبر المبخر ويتم تبريده بواسطة المبرد في نظام التبريد. تستخدم أنظمة التبريد حاملًا...
ان صانع الثلج هو جهاز ميكانيكي للتبريد ينتج الثلج بعد مرور الماء عبر المبخر ويتم تبريده بواسطة المبرد في نظام التبريد. تستخدم أنظمة التبريد حاملًا مائيًا لإنشاء ثلج بعد المرور عبر أجهزة معينة عند تشغيلها. اعتمادًا على كيفية عمل المبخر وكيفية استهلاكه ، يختلف شكل مكعبات الثلج المنتجة. عادةً ما يقسم الناس صانع الثلج إلى صانعة ثلج بيليه ، صانع شرائح الثلج ، صانع ثلج مسطح ، صانع ثلج أنبوبي ، صانعة ثلج ، إلخ. بعد أن يقوم صانع الثلج بتجديد صمام الماء ، يدخل الماء تلقائيًا إلى خزان تخزين المياه ، وبعد ذلك يدخل الماء من خلال صمام التحكم في التدفق إلى رأس المحول ، حيث يتم رش الماء بالتساوي على سطح صانع الثلج ويتدفق فوق الجليد.

YT-E-006 2.5L 150W ثلج دائري في صانعة ثلج على شكل رصاصة

YT-E-006 2.5L 150W Round Ice In Bullet Shape Ice Maker
ميزة الوظيفة :
1- صنع الثلج بسرعة وسيكلف 9-10 دقائق جولة من صنع الثلج. سوف يسقط الجليد في السلة تلقائيًا.
2. انها اقتصادية وموفرة للطاقة. يستخدم المبرد الصديق للبيئة R134a أو R600a.
3 يستخدم المنتج تقنية حساسة للأشعة تحت الحمراء للحصول على رد فعل صحيح للظروف المختلفة لصانع الثلج. عندما تمتلئ السلة بالجليد ، ستتوقف الماكينة عن العمل تلقائيًا. عندما يتم سحب مكعبات الثلج ، ستعمل الآلة مرة أخرى. إذا كان خزان المياه يفتقر إلى الماء ، فستتوقف الآلة أيضًا عن العمل لانتظار المزيد من الماء.
4. طبقة رغوة تخزين الجليد لديها عزل جيد. طبقة الرغوة الأمامية يمكنها تخزين الثلج لفترة قصيرة.


الشركات المصنعة مثل Water Curtain على سطح الجدار ، يتم تبريد الماء إلى نقطة التجمد ، وسوف تتدفق المياه التي لم يتم تبخيرها وتجميدها عبر الخزان المسامي إلى خزان التخزين ، وستبدأ الدورة مرة أخرى. عندما يصل الجليد إلى السماكة المرغوبة ، يعاد إدخال الهواء الساخن المفرغ من الضاغط إلى جدران صانعة الثلج ليحل محل المبرد السائل المبرد. بهذه الطريقة ، تتكون طبقة رقيقة من الماء بين الجليد وجدار أنبوب التبخر. يعمل فيلم الماء هذا كطبقة زلقة حيث يسقط الجليد بحرية تحت الجاذبية في الأخاديد الموجودة بالأسفل. سوف يمر الماء الناتج أثناء دورة حصاد الثلج عبر خزان المياه المثقوب ويعود إلى الخزان ، والذي يمنع أيضًا الثلج الرطب من أن يتم تصريفه بواسطة الماكينة.

يتم تدوير مضخة الماء المبرد لخزان المياه الخاص بصانع الثلج من وقت لآخر من خلال لوحة أو مبخر التقسيم الفرعي ؛ بعد تشغيل الضاغط ، يتم امتصاصه ومضغوطه وتفريغه وتكثيفه وخنقه ، ثم في المبخر عند درجة حرارة -10 إلى -18 درجة. يمتص التبخر بدرجة حرارة منخفضة الحرارة ويتبخر. يتكثف ماء التبريد في طبقة جليدية خارج المبخر المبرد عند درجة حرارة الماء 0 درجة. عندما تتكثف طبقة الجليد إلى سمك معين ، وعندما تصل درجة حرارة تبخر المبرد إلى درجة الحرارة المحددة للتحكم في درجة الحرارة ، يتم فتح صمام الملف اللولبي لإزالة الجليد ، ويتم استخدام المضخة الحرارية لإزالة الجليد ، ومن ثم تكون الدورة التالية هي منجز.

تمر عملية صنع الثلج من خلال صمام مدخل الماء ، ويدخل الماء تلقائيًا إلى خزان تخزين المياه ، ثم يتم ضخ الماء إلى أنبوب التحويل. تقوم القطع بتدفق الماء بالتساوي إلى المبخر المبرد بواسطة سائل التبريد المبرد. يتم تبريد الماء إلى درجة التجمد. الماء المبرد إلى نقطة التجمد سوف يتجمد ويتحول إلى جليد ، بينما الماء الذي لم يتم تجميده بواسطة المبخر سوف يتدفق إلى خزان التخزين وستقوم المضخة بإعادة تشغيل الدورة.
منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more