اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / كم يعرف الناس عن الثلاجات المحمولة؟

كم يعرف الناس عن الثلاجات المحمولة؟

تحديث:2020-11-16
ملخص: كم يعرف الناس عن الثلاجات المحمولة؟ بالنسبة للأشخاص المعاصرين ، يتحول اختيار الأجهزة الكهربائية ببطء إلى الراحة ، لذلك تطورت أيضًا سلسلة م...

كم يعرف الناس عن الثلاجات المحمولة؟

بالنسبة للأشخاص المعاصرين ، يتحول اختيار الأجهزة الكهربائية ببطء إلى الراحة ، لذلك تطورت أيضًا سلسلة من الأجهزة الكهربائية المحمولة. من بينها ، الثلاجة المحمولة شيء جديد. كم يعرف الناس عن الثلاجة المحمولة؟

على مدار العام ، سوف نستخدم الثلاجات ، وتبريد الأطعمة وتجميدها مما يجعل حياتنا أكثر راحة وراحة. من أجل ضمان نضارة ومذاق الطعام ليس فقط ، ولكن أيضًا لحماية جسم الثلاجة ، نحتاج إلى إتقان درجة حرارة الثلاجة المناسبة وضبط درجة حرارة الثلاجة مع تغير الوضع. إن امتلاك ثلاجة محمولة يجعل الشراء أكثر ملاءمة للناس.

تختلف أسعار الماركات المختلفة للثلاجات المحمولة ، كما تختلف أسعارها باختلاف العلامات التجارية.

الثلاجة المحمولة عبارة عن جهاز تبريد إلكتروني مزود بوظيفة ضبط درجة الحرارة. في الوضع الذكي ، يتم الحفاظ على درجة الحرارة في الصندوق بين 2 ~ 8 درجة مئوية. في وضع الإعداد ، يمكن ضبط درجة الحرارة في الصندوق على أي درجة حرارة بين 2 ~ 25 درجة مئوية.

ثلاجة محمولة 12 فولت يمكن أن تحمل 23.4 لترًا من السوائل. مادة البطانة الداخلية لحقيبة اليد مقاومة للماء تمامًا ، كما أن الأجزاء الأخرى من حقيبة اليد مقاومة للماء. لذلك ، لن يؤدي رش الماء أو الاستحمام من حين لآخر إلى ذوبان الجليد الموجود في حقيبة اليد.

يُذكر أن الثلاجة المحمولة تعتمد هيكل سحاب مقاوم للماء ومختوم ، لذلك حتى لو كانت حقيبة اليد مقلوبة تمامًا ، فلن يكون هناك تسرب سائل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حقيبة اليد محاطة بطبقة عازلة بسماكة 2.5 سم ، وطبقة المواد العازلة السفلية بسمك 3.8 سم. هذا يضمن أنه حتى إذا تم وضع حقيبة اليد على سطح جسم ساخن ، فلن يتسبب ذلك في ذوبان الجليد الداخلي.

تستخدم الثلاجات المحمولة ضواغط تيار مستمر مع سرعة تبريد سريعة ، ومبردات خالية من الفلور ، وعملية متوازنة ، وضوضاء منخفضة ، وعمر خدمة طويل ، ولوحة عرض ضبط درجة الحرارة مع وظيفة الذاكرة ، وتصميم دائرة الثلاجة يعتمد تقنية البدء المتأخر لضمان تشغيل الماكينة. تعتمد الثلاجة على معالجة الحواسيب الصغيرة ، والتي يمكنها فحص الخطأ تلقائيًا وضبطه وفقًا لمصباح المؤشر.

منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more