اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / كيف تشتري آلة ثلج صغيرة

كيف تشتري آلة ثلج صغيرة

تحديث:2020-11-16
ملخص: كيف تشتري آلة ثلج صغيرة ما هو أهم شيء للشراء هو السعر بلا شك. سواء كنت تشتري أم لا ، فإن السعر مهم جدًا. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع ...

كيف تشتري آلة ثلج صغيرة

ما هو أهم شيء للشراء هو السعر بلا شك. سواء كنت تشتري أم لا ، فإن السعر مهم جدًا. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع آلات الثلج المختلفة في السوق ، بماركات مختلفة ، ومواصفات مختلفة ، واختلافات في الجودة. المستهلكين ليس لديهم خيار على الإطلاق. سيصف المحرر التالي بإيجاز كيفية شراء آلة ثلج صغيرة ، على أمل أن تكون مفيدة للجميع.

بشكل عام ، فإن صانعة ثلج صغيرة ذات ناتج أكبر للجليد سيكون لها حجم كبير نسبيًا ، في حين أن صانعة ثلج صغيرة ذات ناتج ثلج صغير سيكون لها حجم صغير نسبيًا. بشكل عام ، حجم آلات صنع الثلج الصغيرة حوالي 80 سم * 50 سم. لذلك عندما نشتري آلة ثلج صغيرة ، يمكننا الاختيار وفقًا لحجم منزلنا. يكفي استخدامه. لا يحتاج إلى الكثير من الحجم ، لكنه يشغل مساحة وغير مريح.

لا يتطلب صانع الثلج الجيد تأثيرًا جيدًا لصنع الثلج فحسب ، بل يتطلب أيضًا أداء مكونًا ثابتًا. كما تخدم ملحقات المنتجات الشاملة والرخيصة. صانع الثلج هو منتج تبريد خاص ، وهو مهم بشكل خاص لأداء الأجزاء المستخدمة في المنتج وسنوات إنتاج الشركة المصنعة وخبرتها. بقدر ما يتعلق الأمر بالسوق المحلي لآلات الثلج ، فمن السهل تقسيم الدرجات العالية والمتوسطة والمنخفضة ، وتتركز المنتجات في السوق المستوردة.

غالبًا ما يتغير إنتاج الثلج في صانع الثلج مع التغيرات في البيئة ، لذلك نحتاج إلى توضيح بيئة العمل ، ثم مقارنة إنتاج الثلج وفقًا للبيئة. خاصة في فصل الصيف ، عندما تكون درجة الحرارة المحيطة مرتفعة للغاية ، فإنها ستطيل وقت خروج كل جليد ، وهي مشكلة لا يمكن تجاهلها.

هناك أنواع عديدة من أشكال الثلج لآلات تصنيع الثلج ، مثل المربع ، والمستدير ، والماس ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية وأشكال الجليد في السوق هي مكعبات الثلج. كسوق رئيسي ، يتم تجميد الثلج المربع بشكل أساسي من خمسة جوانب ، مع تأثير التبريد السريع ، والإنتاج الكبير ، والاقتصاد القوي ، وقليل من الإخفاقات والخدمة المريحة .

منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more