اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / كيفية اختيار ثلاجة محمولة

كيفية اختيار ثلاجة محمولة

تحديث:2020-11-16
ملخص: كيفية اختيار ثلاجة محمولة الثلاجات المحمولة ليست مناسبة فقط للاستخدام الداخلي ، ولكنها أيضًا جيدة جدًا في الهواء الطلق. بغض النظر عن إمكان...

كيفية اختيار ثلاجة محمولة

الثلاجات المحمولة ليست مناسبة فقط للاستخدام الداخلي ، ولكنها أيضًا جيدة جدًا في الهواء الطلق. بغض النظر عن إمكانية استخدامها في المكتب أو أثناء السفر ، فهي تتمتع بنفس وظائف التبريد والتدفئة مثل الثلاجات العادية. هذه الثلاجة المريحة تحظى بشعبية كبيرة في المجتمع الحديث. فكيف تختار ثلاجة محمولة وكم هي ثلاجة محمولة؟ دعونا نتابع مع المحرر لنفهم.


عند الشراء ، تحقق من مظهر الثلاجة المحمولة لمعرفة ما إذا كان الباب مربعًا وسطح الخزانة سليم ؛ تحقق مما إذا كان الباب المغناطيسي للثلاجة قريبًا بدرجة كافية. هذه مشكلة يجب الانتباه إليها عند الشراء. يجب على المستهلكين الانتباه إليه. .
عند شراء ثلاجة محمولة ، ضع في اعتبارك تأثير توفير الطاقة للثلاجة ، لأن استهلاك الطاقة للثلاجة المحمولة كبير نسبيًا ، لذلك تحتاج إلى فهم هذه المعلومات عند الشراء. اختر ثلاجات محمولة ذات سمعة جيدة ، مثل ثلاجات ميديا ​​وهاير ، والتي تكون ذات نوعية جيدة.

يمكنك أيضًا الحكم على صوت الثلاجة المحمولة أثناء التشغيل من خلال الحواس. إذا كانت الثلاجة تعمل بصوت أعلى ، فلا تختارها ؛ أو يمكنك الشعور بدرجة حرارة الثلاجة أثناء استخدامها باليد. يجب أن تكون درجة حرارة اليد العادية أن الجزء العلوي من المكثف أكثر دفئًا والجزء السفلي دافئ. إذا لم يكن الجزء السفلي ساخنًا ، فهذا يعني أن نظام التبريد في الثلاجة غير طبيعي.

منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more