اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / كيفية اختيار صانع الثلج

كيفية اختيار صانع الثلج

تحديث:2022-10-08
ملخص: ان آلة صنع الثلج يمكن أن يكون جهازًا قائمًا بذاته أو آلة صناعية. في معظم الحالات ، يشير مصطلح آلة صنع الثلج إلى جهاز قائم بذاته. ومع ذلك ، فإن بعض...
ان آلة صنع الثلج يمكن أن يكون جهازًا قائمًا بذاته أو آلة صناعية. في معظم الحالات ، يشير مصطلح آلة صنع الثلج إلى جهاز قائم بذاته. ومع ذلك ، فإن بعض الشركات المصنعة تنتج أيضًا آلات صناعية. للعثور على أفضل صانع ثلج يلبي احتياجاتك ، من المهم مقارنة الميزات والسعر والحجم ومعدل الإنتاج. هناك العديد من الأنواع المختلفة لآلات صنع الثلج. أحد الأنواع الأكثر شيوعًا هو صانع شرائح الثلج. عادة ما يتم تركيب هذه الوحدات على قوارب صيد أصغر ، وتنتج جليدًا بمياه البحر. إنها سهلة الاستخدام والصيانة نسبيًا. تأتي هذه الوحدات بأحجام وميزات متنوعة ، وتختلف أنواع آلات صنع شرائح الثلج في ميزاتها. تم تصميم العديد منها بشفرات وأعمدة لسحق الثلج. يمكن أن تعمل هذه الآلات في درجات حرارة منخفضة لتحسين عملية التكسير. قد تحتوي أيضًا على دروع لحماية لوحات التحكم وأجزاء الوحدة الأخرى من التلف.

YT-E-004 صانع ثلج أبيض سعة 2.8 لتر 120 وات 220 فولت ABS
YT-E-004 2.8L White 120W 220V ABS Ice Maker
ميزة الوظيفة :
1. صنع الثلج بسرعة وسيكلف 9-10 دقائق جولة من صنع الثلج. سوف يسقط الثلج في السلة تلقائيًا.
2. إنه اقتصادي وموفر للطاقة. يستخدم المبرد الصديق للبيئة R134a أو R600a.
3. المنتج يستخدم تكنولوجيا حساسة للأشعة تحت الحمراء للحصول على رد فعل صحيح للظروف المختلفة لصانع الثلج. عندما تمتلئ السلة بالثلج ، ستتوقف الماكينة عن العمل تلقائيًا. عندما يتم سحب مكعبات الثلج ، ستعمل الآلة مرة أخرى. إذا كان خزان المياه يفتقر إلى الماء ، فسيتوقف الجهاز أيضًا عن العمل لانتظار المزيد من الماء.
4. طبقة رغوة تخزين الجليد لديها عزل جيد. طبقة الرغوة الأمامية يمكنها تخزين الثلج لفترة قصيرة.


قد ترغب في شراء آلة صنع الثلج مع صمام تنظيم الضغط ، وهناك نوع آخر من آلات صنع الثلج هو آلة صنع الثلج الطيني. تنتج هذه الآلات بلورات ثلج مبردة يمكن ضخها من خلال خراطيم مرنة. نظرًا لأن مياه البحر تتجمد عند درجات حرارة أقل من المياه العذبة ، فإن الجليد الطيني يعد خيارًا جيدًا للسفن في مساحة محدودة. يمكن أن يساعد أيضًا في إطالة العمر الافتراضي للأسماك. إذا كنت تستخدم ميزانيتك ، فإن صانع الثلج المحمول هو السبيل للذهاب. يمكنهم صنع الكثير من الجليد في فترة زمنية قصيرة. لا تحتاج الطرز المحمولة أيضًا إلى أن تكون كبيرة أو باهظة الثمن. يمكنك العثور على طرز محمولة من Hicon ، وهي شركة تصنع عددًا من صانعات الثلج المحمولة الأخرى. هناك بعض الاختلافات بين النماذج ، لكنها طفيفة ويمكنك اختيار أكثرها بأسعار معقولة أو النموذج الذي يحتوي على معظم الميزات لاحتياجاتك.

ميزة أخرى لآلة صنع الثلج المحمولة هي أنها صغيرة ومحمولة ، مما يجعلها مفيدة للرفوف والتجمعات الصغيرة. إنها سهلة التشغيل أيضًا. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر لبدء العملية. يوجد مؤشر لمستوى المياه بالجهاز ، مما يعني أنه يمكنك معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تجديد خزان المياه. هناك أيضًا ميزات التنظيف الذاتي والمقابض المريحة حتى تتمكن من نقل الماكينة بسهولة. هناك عدد قليل من النماذج المختلفة لآلات صنع الثلج المتوفرة في السوق اليوم. بعضها محمول بينما البعض الآخر كبير وضخم.

تعتبر الأجهزة المحمولة رائعة للرحلات والتجمعات الصغيرة. قد ترغب في نموذج أصغر للاستخدام المنزلي ، ولكن هناك الكثير من الخيارات المتاحة بأسعار معقولة. يعد حجم ماكينة صنع الثلج عاملاً مهمًا في اختيار الطراز المناسب لاحتياجاتك. ستنتج الوحدات الأكبر حجمًا مزيدًا من الثلج ، لكن تشغيلها سيكون أكثر تكلفة. يمكن وضع الآلات الصغيرة بالقرب من المكان الذي تحتاج إليه ، مما يجعل نقل الثلج أسهل. يمكنهم أيضًا صنع أكثر من نوع واحد من الثلج ، لذا فهم خيار جيد إذا كنت ترغب في مواكبة الطلب في الساعة.
منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more