اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / كيف تختار حتى يمكن لآلة الثلج أن تحقق فوائد أفضل؟

كيف تختار حتى يمكن لآلة الثلج أن تحقق فوائد أفضل؟

تحديث:2020-11-16
ملخص: آلة الثلج هي منشأة تجارية لا غنى عنها في صناعة المطاعم المعاصرة. في الصيف الحار ، يمكن أن تبرز مكانتها الرئيسية في صناعة المطاعم. اشرب شاي حليب ...

آلة الثلج هي منشأة تجارية لا غنى عنها في صناعة المطاعم المعاصرة. في الصيف الحار ، يمكن أن تبرز مكانتها الرئيسية في صناعة المطاعم. اشرب شاي حليب منعش للتخلص من الحالة المزاجية الحارة والاكتئاب وتزويد المستهلكين بالانتعاش ، لإرضاء المستهلكين ، قدمت آلة الثلج مساهمات كبيرة للناس في الصيف الحار.

بشكل عام ، تحتوي آلات الثلج على أشكال جليدية مختلفة مثل مكعبات الثلج ، وثلج اللؤلؤ ، والجليد المقشر ، وما إلى ذلك ، وتشمل مناسبات التطبيق المقاهي ، وحانات الوجبات الخفيفة الذواقة ، ومحلات الشاي بالحليب ، والمطاعم التجارية ، و ktv ، وحانات الديسكو ، والمطاعم ، والمطاعم ، والمنتجعات الترفيهية وسفن الرحلات البحرية وسلاسل المطاعم ومراكز التسوق والمخازن المبردة والعديد من المناسبات الأخرى. إذن ، ما هو شكل الجليد المناسب لأي مناسبة؟
فيما يلي أنواع الجليد الأكثر شيوعًا:
1. رقائق الثلج: يمكن استخدامها في صناعة معالجة الأسماك / مراكز التسوق / صناعة معالجة اللحوم / صناعة الأغذية / الصناعة الكيميائية ، إلخ.
2. ثلج اللؤلؤ: يمكن استخدامه في المراقص / الفنادق / المطاعم / النوادي الترفيهية ، إلخ. إنه الخيار الأول لشاي الكوكتيل / الحليب.
3. الثلج المعدني: يمكن استخدام سلطة الفواكه في المطاعم / صناعة المطاعم / شاي الحليب الكربوني ، إلخ.
4. fang bing: صناعة الخدمات الغذائية / (شاي حليب مثلج مسبق الصنع) يمكن استخدامها في مناسبات التخييم مع آلة بيع الثلج الأوتوماتيكية بالحليب الملحي المكربن ​​، إلخ.
5. جليد مختلف: عرض جليد متوفر / مطعم طعام خفيف / خدمة غرف / شاي حليب كربوني ، إلخ.
6. الجليد الجليدي: متوفر في المقاهي / الفنادق / المطاعم / مراكز التسوق / المستشفيات / المختبرات / المواد الكيميائية ، إلخ.
في عملية اختيار صانع الثلج ، يجب عليك أولاً تحديد نوع صانع الثلج وفقًا لاحتياجاتك ، ثم التعرف على مواصفات صانع الثلج. عادة ما تكون هناك علاقة مقابلة بين ناتج الجليد والمواصفات. إذا كانت كمية معينة من خرج الثلج مطلوبة ، فإن آلة الثلج هذه ذات الحجم المطابق.
كم سعر مصنعي آلات صنع الثلج كلفة؟ في الوقت الحاضر ، هناك العديد من العلامات التجارية لآلات الثلج في السوق ، وأسعار مختلف العلامات التجارية مختلفة. تنقسم آلات الثلج إلى ماكينات تجارية ومحلية. يختلف سعر آلات الثلج التجارية أكثر. لفتح متجر شاي بالحليب ، تحتاج إلى استخدام آلة صنع الثلج التجارية. تختلف أسعار آلات تصنيع الثلج الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.
عادة ما يكون هناك ألفان أو ثلاثة آلاف لصغير واحد ، وأربعة أو خمسة آلاف للواحد المتوسط ​​، وكبير واحد هو أكثر من عشرات الآلاف. المفتاح هو اختيار واحد مناسب وفقا للاحتياجات والميزانية 3

منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more