اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار الصناعة / كيفية اختيار تباعد مروحة التبريد أثناء إنشاء غرفة التبريد

كيفية اختيار تباعد مروحة التبريد أثناء إنشاء غرفة التبريد

تحديث:2022-06-20
ملخص: حسب التجربة مصنعي صناديق التبريد هندسة التخزين البارد ، بشكل عام في بيئة 0 -20 ، مثل مكيفات الهواء للورشة ، والمستودعات المبردة ، وقاعات التخزين ا...
حسب التجربة مصنعي صناديق التبريد هندسة التخزين البارد ، بشكل عام في بيئة 0 -20 ، مثل مكيفات الهواء للورشة ، والمستودعات المبردة ، وقاعات التخزين البارد ، ومستودعات حفظ الأطعمة الطازجة ، ومستودعات تكييف الهواء ، ومستودعات المعالجة ، وما إلى ذلك ، اختر 4 مم أو 4.5 مم مبردات الهواء مع الأسفلت. -16 ℃ ~ - 25 ° C بيئة ، مثل الفريزر ذو درجة الحرارة المنخفضة ومستودع اللوجستيات منخفض الحرارة ، استخدم مبردات الهواء مع تباعد لوحة من 6 مم إلى 8 مم ؛ بالنسبة لمستودعات التجميد السريع عند -25 درجة مئوية ~ -35 درجة مئوية ، اختر بشكل عام مبردات الهواء مع لوحة تباعد 10 مم و 12 مم لتجميد البضائع بسرعة.

إذا كانت الرطوبة عالية ، فسيتم اختيار مروحة تبريد ذات تباعد متغير ، ويمكن أن يصل تباعد الزعنفة على جانب مدخل الهواء إلى 16 مم. ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض الحالات التي لا يمكن فيها اختيار تباعد زعانف مبرد الهواء بناءً على درجة الحرارة فقط ، مثل التبريد المسبق السريع للحوم والخضروات ، وتفريغ الحمض ، إلخ.

على الرغم من أن درجة حرارة التخزين البارد يتم تحديدها بشكل عام فوق 0 درجة مئوية ، نظرًا لارتفاع درجة الحرارة الواردة ، تنخفض درجة الحرارة ، وتكون سرعة البضائع سريعة ، والرطوبة عالية. إذا تم استخدام مبرد الهواء مع تباعد لوحة 4 مم أو 4.5 مم ، فهو غير مناسب. يجب استخدام مبردات الهواء بمسافة ورقة 8 مم أو حتى 10 مم. توجد أيضًا مستودعات لحفظ المنتجات الطازجة تخزن الفواكه والخضروات مثل الثوم والتفاح.

درجة حرارة التخزين المناسبة بشكل عام هي -2 درجة مئوية. بالنسبة لمخازن حفظ الطراوة أو المكيفة حيث تكون درجة حرارة التخزين أقل من 0 درجة مئوية ، يلزم أيضًا وجود هواء بارد بمسافة لا تقل عن 8 مم. حتى لا تسد مجرى الهواء بسبب تكوين الصقيع السريع وزيادة استهلاك الطاقة