اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / كيفية صيانة آلة صنع أنابيب الثلج

كيفية صيانة آلة صنع أنابيب الثلج

تحديث:2022-05-02
ملخص: تنظيف الخزان يجب الحفاظ على كل من خزان المياه ومضخة المياه نظيفين وخاليين من أي تراكم للأجسام الغريبة. عند حدوث رواسب (المزيد من المواد الغريبة ...
تنظيف الخزان
يجب الحفاظ على كل من خزان المياه ومضخة المياه نظيفين وخاليين من أي تراكم للأجسام الغريبة. عند حدوث رواسب (المزيد من المواد الغريبة أو تراكم الطين) ، يجب تنظيف الخزان تمامًا. إذا تم إغلاق الماكينة لأكثر من يوم ، فيجب تنظيف خزان المياه مرة واحدة قبل إعادة التشغيل لضمان جودة صنع الثلج. خطوات التنظيف المحددة هي كما يلي:
1. قم بإيقاف تشغيل وإيقاف الطاقة الرئيسية.
2. استنزاف كل آلة صنع الثلج الماء في خزان المياه من خلال صمام الصرف ، نظف الأوساخ الموجودة في خزان المياه بمنظف وفرشاة ذات مقبض طويل ، ثم اشطفها بالماء النظيف عدة مرات حتى تختفي الأوساخ.
3. بعد أن يتوقف صمام العوامة عن إمداد المياه ، قم بحقن ماء جديد في مستوى السائل ، وبعد ذلك يمكن فتحه للاستخدام.
تنظيف أنبوب التبخر
في حالة الاستخدام طويل الأمد ، قد تتراكم كمية صغيرة من الأوساخ على الجدار الداخلي لأنبوب التبخر ، والذي يحتاج إلى التنظيف بانتظام. يعتمد تكرار التنظيف على جودة المياه. في المناطق التي بها ماء عسر (حيث يوجد الكثير من الجير في المياه المحلية) ، يلزم التنظيف كل 3-6 أشهر ، بينما في المناطق التي تحتوي على مياه عادية أو "ناعمة" ، يكفي مرتين في السنة. خطوات التنظيف المحددة هي كما يلي:
1. صفي الماء في الخزان أولاً. أضف الماء النظيف حتى يمتلئ خزان المياه لمدة تسع دقائق ، ثم أغلق صمام إمداد المياه. أضف 2.1 لتر حامض الستريك النقي واخلطه مع الماء.
2. قم بإيقاف تشغيل ضاغط التبريد ، وأغلق الصمام الحابس لدائرة السائل. قم بتشغيل مضخة الماء (في حالة عدم وجود تبريد) لتشغيل الدورة لمدة 2-3 ساعات. (اضغط على "بدء التنظيف" للتنظيف ؛ اضغط على "إيقاف التنظيف" لإيقاف التنظيف.)
3. بعد تصريف مياه الصرف الصحي ، احقن ماءً جديدًا ودوره لمدة 30 دقيقة تقريبًا. بعد غسل أي مادة منظفة متبقية ، اترك دفعة ثانية من الماء. قم بتدوير عملية التنظيف أكثر من مرتين للتأكد من غسل عامل التنظيف.
4. افتح صمام إمداد المياه ، وأعد نظام التبريد ، وأعد تشغيل الماكينة إلى وضعها الطبيعي. عندما يتوقف صمام العوامة عن إمداد المياه ، قم بحقن ماء جديد في مستوى السائل ، وبعد ذلك يمكن فتحه للاستخدام.
تنظيف المكثف المبرد بالماء
أثناء تشغيل المكثف ، ينتج ماء التبريد مقياسًا في الأنبوب ، مما سيؤثر على تأثير التبادل الحراري. يجب تنظيفها بشكل متكرر لتحسين كفاءة التبريد. يعتمد تكرار التنظيف على جودة المياه. في المناطق التي بها ماء عسر للغاية ، اغسلها كل ثلاثة أشهر ، بينما في المناطق التي تحتوي على ماء عادي أو "عسر" ، اغسل مرتين فقط في السنة. يشتمل نظام التبريد على برج مياه تبريد ومكثف مبرد بالماء لجعل الماكينة تعمل بسلاسة وضمان عمر خدمة الماكينة. يجب أيضًا تنظيف برج التبريد في الوقت المناسب لضمان كفاءة صنع الثلج.
خطوات التنظيف المحددة هي كما يلي:
1. أغلق ، أولاً استخدم فرشاة لتنظيف برج مياه التبريد.
2. إذا كان برج التبريد أعلى من المكثف ، يجب تصريف مياه برج التبريد أولاً أو إغلاق صمامات مدخل ومخرج المكثف وبرج التبريد.
3. افتح صمام التصفية أسفل الغطاء النهائي للمكثف لتصريف المياه في المكثف.
4. قم بإزالة الأغطية الطرفية على طرفي المكثف. استخدم فرشاة مكثف مخصصة لتنظيف كل أنبوب نحاسي ذهابًا وإيابًا ، ثم اشطفه بالماء عدة مرات حتى ينظف.
5. بعد التنظيف ، أعد تثبيت الغطاء النهائي وقم بتوصيل الأنابيب
منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more