اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / كيف تحافظ على معدات صنع الثلج الخاصة بك

كيف تحافظ على معدات صنع الثلج الخاصة بك

تحديث:2021-12-23
ملخص: نحن نعرف ذلك آلة صنع الثلج نحن نعتمد كثيرًا على آلات صنع الثلج لدينا إذا احتجنا إلى بعض الثلج. لا يفشل أبدًا في توفير كمية أو جودة الثلج الذ...

نحن نعرف ذلك آلة صنع الثلج نحن نعتمد كثيرًا على آلات صنع الثلج لدينا إذا احتجنا إلى بعض الثلج. لا يفشل أبدًا في توفير كمية أو جودة الثلج الذي نحتاجه. سواء كان ذلك للاستخدام المنزلي أو الاستخدام التجاري ، فإن أجهزتنا تقوم بذلك في كل مرة. فكيف نظهر تقديرنا لآلتنا؟ لماذا لا يكون هناك صيانة دورية لذلك. لا تحافظ الصيانة الدورية على نظافة أجهزتنا فحسب ، بل تضمن لنا أيضًا أن الآلة تعمل بشكل صحيح. فيما يلي بعض الطرق حول كيفية صيانة معدات صنع الثلج الخاصة بك.

تحقق من كافة الاتصالات
قد يكون من الأفضل التحقق بشكل روتيني من جميع الاتصالات التي يمتلكها جهازك. وتشمل هذه الأسلاك وكابلات المياه والأنابيب التي يمكن العثور عليها في الجهاز. تأكد من توصيلها جميعًا بشكل صحيح واستبدال أي شيء يحتاج إلى الاستبدال.

مراقبة مستويات المياه
هناك بعض الحالات التي لا ينتج فيها الجهاز أي ثلج. يمكن أن يحدث هذا بسبب انخفاض مستوى الماء في الماكينة أو عدم توصيل المياه بشكل صحيح إلى الخزان. تأكد من أن مستوى الماء هو المستوى الصحيح وأنه لا يوجد ما يعيق إمداد المياه.

تحقق من عوامل التصفية
قد يشتكي بعض الناس من رائحة أو طعم كريه للثلج. قد يكون هناك سببان لذلك أحدهما يتعلق بفلتر المياه والآخر هو أن الثلج ظل في صندوق التجميع لفترة طويلة. تأكد من أن مرشح المياه نظيف ويعمل بشكل صحيح. توصي بعض الشركات المصنعة بتغيير فلتر المياه كل 6 أشهر بينما يحتاج البعض الآخر إلى التغيير في غضون 3 أشهر أو نحو ذلك.

التنظيف السليم
سيكون من الأفضل أيضًا تنظيفه من حين لآخر لمنع الأوساخ من التراكم والتي قد تسبب تلفًا لجهازك. تأكد من مراجعة دليل التعليمات الخاص بك أولاً قبل تنظيف الجهاز لأن بعض صانعات الثلج لديها إجراءات تنظيف صارمة يجب اتباعها وإلا فقد ينتهي بك الأمر إلى إتلاف جهازك.

تقدم بعض الشركات المصنعة أيضًا خدمات التنظيف في خدمات ما بعد البيع. يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا إذا كنت لا تريد تنظيف صانع الثلج بنفسك والتسبب في أي ضرر. من المفيد إجراء صيانة روتينية لجهاز صنع الثلج الخاص بك إذا كنت تريد أن تدوم لفترة أطول وتوفر جودة الثلج التي تحتاجها.

منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more