اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / هل تستحق ثلاجة 12 فولت كل هذا العناء

هل تستحق ثلاجة 12 فولت كل هذا العناء

تحديث:2023-03-01
ملخص: إذا كنت تخطط لتعيش حياة الشاحنة ، فإن وجود ثلاجة في سيارتك أمر بالغ الأهمية. سيسمح لك ذلك بالحفاظ على طعامك باردًا مع توفير الكثير من المال الذي تن...
إذا كنت تخطط لتعيش حياة الشاحنة ، فإن وجود ثلاجة في سيارتك أمر بالغ الأهمية. سيسمح لك ذلك بالحفاظ على طعامك باردًا مع توفير الكثير من المال الذي تنفقه على الأطعمة والمشروبات في المطاعم. تعد الثلاجة الضاغطة أفضل خيار لحياة الشاحنة ، لكنها تأتي بسعر باهظ. هذا لأن هذه الثلاجات تحتاج إلى الكثير من الطاقة لتعمل ، لذلك لا ينصح بإيقاف تشغيلها على بطارية سيارتك.
هناك العديد من الثلاجات بجهد 12 فولت في السوق ، وقد يكون من الصعب معرفة أي منها يستحق أموالك التي حصلت عليها بصعوبة. عليك أن تفكر في مقدار مساحة التخزين التي تحتاجها ، وميزانيتك ، والمدة التي ستستغرقها في استخدام ثلاجتك المحمولة. هناك فرق كبير بين ثلاجة محمولة جيدة وعالية الجودة والوحدة الرخيصة غير المرغوب فيها التي لا تفعل شيئًا سوى الحفاظ على جليد البيرة باردًا. . تم تصميم أفضل الثلاجات لعمر الشاحنة لتكون فعالة ومريحة على حد سواء. هناك نوعان رئيسيان من ثلاجات 12 فولت وثلاجات عمودية. يتم تشكيل وتهيئة ثلاجات الصدر مثل المبردات وتأتي بمقابض لسهولة النقل ، مما يجعلها مثالية للتنقل حول شاحنتك. كما أنها تجعل من السهل تغليف الثلاجة بإحكام والتخلص من المساحة الضائعة ، وهو أمر مفيد بشكل خاص إذا كنت تعيش في سيارة صغيرة. تحتوي الثلاجات العمودية على مقابض أيضًا ، ولكنها أقل ملاءمة لسهولة النقل.
أ ثلاجة سيارة 12 فولت هي طريقة رائعة للحفاظ على برودة طعامك ومشروباتك في عربة العربة أو عربة سكنك أثناء عدم اتصالك بالشبكة. تحتوي هذه الثلاجات المحمولة على ضواغط عالية الكفاءة تستهلك القليل من الطاقة ، وهي تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام والتكوينات بما في ذلك وحدات على شكل صندوق ، ووحدات منتصبة ، وذات منطقة مزدوجة ويمكن تشغيلها أثناء انحدار يصل إلى 30 درجة تحتاج أنواع أخرى من الثلاجات إلى كن مستويًا عند الجري).
ستعمل أفضل ثلاجات 12 فولت على تبريد المجمد بدرجة حرارة أقل من الصفر وتحمل الثلاجة عند 40 درجة فهرنهايت ، مما يعني أن الآيس كريم سيبقى صلبًا وستستمر فاكهتك لفترة أطول. هذا لأن معظم هذه الثلاجات تعمل على نفس مبدأ الثلاجات السكنية ، والتي تستخدم تدفق الهواء النشط لتوزيع الهواء البارد في جميع أنحاء الوحدة.
تسهل الثلاجة التي تبلغ قوتها 12 فولت من الحفاظ على برودة طعامك وشرابك عند التخييم أو الاستمتاع بنزهة. يتيح لك تناول نفس الأطعمة والمشروبات عالية الجودة التي لديك في المنزل دون القلق من إفساد مغامرتك. كما أنها أسهل في التنقل والتخزين من ثلاجات البروبان RV. يحتوي العديد منها على مقابض حتى تتمكن من تحريكها بسهولة حول سيارتك أو سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات. تتميز أفضل ثلاجات 12 فولت بكفاءة عالية ، وتتميز بمجموعة متنوعة من مناطق التبريد والتجميد ، ويمكن استخدامها عند منحدر يصل إلى 30 درجة. حتى أن بعضها يحتوي على منظم حرارة رقمي يسمح لك بضبط كل مقصورة بشكل مستقل ، وهناك عدد من الخيارات للاختيار من بينها ، بما في ذلك بعض الموديلات الراقية من العلامات التجارية الشهيرة لـ Vanlife مثل Dometic Waeco و Summit Appliance و Engel. عادة ما تكون هذه الثلاجات موثوقة للغاية وتتحمل مغامرات طويلة خارج الشبكة.

YT-A-26X 20L 12V ABS مبرد حراري كهربائي محمول

ميزات المنتج :
1.يمكن استخدام المنتج 100-240 فولت التيار المتردد أو التيار المباشر 12 فولت ، ويمكن استخدام ولاعة السجائر 12 فولت في السيارة.
2 يمكن استخدام المنتج للتخزين البارد للمشروبات والأغذية والتغذية.
3.المحمولة وسهلة النقل.
4.إنه يشمل الحامل القابل للإزالة ويحقق إدارة التخزين المرنة.
5. يعمل بدون ضوضاء ويمنع التداخل.
6- يحتوي YT-A-45X على قضيب جر وبكرات يمكن حملها بسهولة مثل صندوق الأمتعة.
منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more