اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / تطبيق آلة صنع شرائح الثلج وخصائص رقائق الثلج

تطبيق آلة صنع شرائح الثلج وخصائص رقائق الثلج

تحديث:2022-05-25
ملخص: يتم تشغيل مبخر آلة تصنيع شرائح الثلج بواسطة شفرة الجليد ، ولوحة الرش ، والعمود الرئيسي ولوحة استقبال الماء ، ويدور ببطء عكس اتجاه عقارب الساعة تحت ...
يتم تشغيل مبخر آلة تصنيع شرائح الثلج بواسطة شفرة الجليد ، ولوحة الرش ، والعمود الرئيسي ولوحة استقبال الماء ، ويدور ببطء عكس اتجاه عقارب الساعة تحت محرك المخفض. يدخل الماء إلى صينية دليل الماء من مدخل الماء لمبخر آلة صنع الثلج ، ويتم رش الماء بالتساوي على سطح الجليد من خلال أنبوب الرش لتشكيل فيلم مائي ؛ يتبادل فيلم الماء الحرارة مع المبرد في قناة تدفق مادة التبريد ، وتنخفض درجة الحرارة بسرعة. تتشكل طبقة رقيقة من الجليد على سطح الزلاجات الجليدية ، والتي تنقسم إلى رقائق جليدية تحت بثق الزلاجات الدوارة وتسقط في الجليد لتخزينها من منفذ قطرة الجليد. يتدفق جزء من الماء المثلج إلى خزان الماء البارد من خلال منفذ عودة الماء ثلاجة محمولة 12 فولت صينية استقبال المياه ، ويتم إعادة تدويرها بواسطة مضخة تدوير الماء البارد.
تطبيق آلة صنع شرائح الثلج
1. التطبيق في معالجة المنتجات المائية: يمكن لجليد الرقائق أن يقلل درجة حرارة وسط المعالجة ، وغسل المياه والمنتجات المائية ، ومنع نمو البكتيريا ، والحفاظ على المنتجات المائية طازجة أثناء المعالجة.
2. التطبيق في معالجة منتجات اللحوم: اخلطي شرائح الثلج المتوافقة مع المعايير الصحية في اللحم وقلبي. من أجل تحقيق الغرض من التبريد والحفظ.
3. تطبيقات معالجة الطعام: على سبيل المثال ، عند خلط أو إضافة الكريمة مرتين في إنتاج الخبز ، استخدم شرائح الثلج للتبريد السريع لمنع التخمير.
4. التطبيق في محلات السوبر ماركت وسوق المنتجات المائية: لحفظ وعرض وتعبئة المنتجات المائية
5. تطبيق تكنولوجيا معالجة الخضروات: استخدام رقائق الثلج في حصاد ومعالجة المنتجات الزراعية والخضروات يقلل من التمثيل الغذائي للمنتجات الزراعية ومعدل نمو البكتيريا. إطالة العمر الافتراضي للمنتجات والخضروات.
6. تطبيق النقل لمسافات طويلة: بالنسبة للمنتجات التي تحتاج إلى تبريد وحفظ طازجة ، مثل صيد الأسماك في المحيطات ونقل الخضروات ، يتم استخدام رقائق الثلج بشكل متزايد للتبريد وحفظ الطراوة في النقل لمسافات طويلة.
7. كما أنها تستخدم على نطاق واسع في المختبرات والأدوية والصناعات الكيماوية ومنتجعات التزلج الاصطناعية وغيرها من الصناعات.
⒏ التطبيقات في هندسة الخرسانة: عند صب الخرسانة في منطقة كبيرة في الموسم الحار ، يجب التحكم في درجة حرارة صب الخرسانة بشكل فعال ومعقول. مزيج الماء البارد من فليك هو الطريقة الأكثر فعالية
منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more