اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار الصناعة / ما هي المعرفة العامة لتخزين التبريد

ما هي المعرفة العامة لتخزين التبريد

تحديث:2022-07-01
ملخص: تصنيف درجة حرارة غرفة التخزين البارد ينقسم التخزين البارد عادة إلى أربعة أنواع من درجات الحرارة: درجة حرارة عالية ، ودرجة حرارة متوسطة ومنخفضة ،...
تصنيف درجة حرارة غرفة التخزين البارد
ينقسم التخزين البارد عادة إلى أربعة أنواع من درجات الحرارة: درجة حرارة عالية ، ودرجة حرارة متوسطة ومنخفضة ، ودرجة حرارة منخفضة ودرجة حرارة منخفضة للغاية. تتطلب المكونات المختلفة درجات حرارة مختلفة.

YT-B-75PX حار بيع 58L / 17L ثلاجة محمولة
YT-B-75PX Hot Sale 58L/17L Portable Refrigerator
سمات:
1. على عكس الثلاجات المنزلية العادية ، يمكن نقلها واستخدامها. الضاغط مقاوم للصدمات ويمكن تشغيله بزاوية 30 درجة.
2. نظام التحكم الذكي بالدائرة ، مع التبريد السريع ، والتحكم الإلكتروني في درجة الحرارة ، ومفتاح الطوارئ ، واستعادة الذاكرة ، وتوفير الطاقة وغيرها من الوظائف ، وأكثر ملاءمة للاستخدام.
3. يمكن إزالة غطاء الباب لسهولة الوصول إلى العناصر والتنظيف داخل الصندوق.
4. مؤشر LED المدمج في الثلاجة مناسب للاستخدام الليلي.
5. تصميم مقبض مريح وقوي ودائم.
6. سلة مدمجة لسهولة الوصول إليها.

أ. التخزين البارد بدرجة حرارة عالية
التخزين البارد ذو درجة الحرارة العالية هو ما نسميه التخزين البارد والتخزين البارد للحفظ الطازج. عادة ما تكون درجة الحرارة أعلى من 0 درجة مئوية ، وعادة ما تستخدم لتخزين الفواكه والخضروات والبيض والمواد الطبية وحفظ الأخشاب وتجفيفها. حوالي 0 ، مبرد الهواء مستخدم لتبريد الهواء.

ب. التخزين البارد بدرجة حرارة متوسطة ومنخفضة
إن غرفة التبريد ذات درجة الحرارة المتوسطة والمنخفضة هي مخزن بارد بدرجة حرارة عالية ، ودرجة الحرارة عادة ما تكون في حدود -18 ℃ ، وهي تستخدم بشكل أساسي لتخزين اللحوم والمنتجات المائية والمنتجات المناسبة لمقياس درجة الحرارة هذا.

C ، تخزين بارد بدرجة حرارة منخفضة
التخزين البارد ذو درجة الحرارة المنخفضة ، المعروف أيضًا باسم الفريزر والمجمد ، عادة ما يكون لديه درجة حرارة تخزين تتراوح بين -20 درجة مئوية إلى -30 درجة مئوية ، ويستخدم مبردات الهواء أو معدات التجميد الخاصة لتجميد الطعام.

D. التخزين البارد بدرجة حرارة منخفضة للغاية
التخزين البارد بدرجة حرارة منخفضة للغاية ، التخزين البارد ≤-30 ℃ ، يستخدم بشكل أساسي لأغراض خاصة مثل الأطعمة سريعة التجميد والتجارب الصناعية والعلاج الطبي. بالمقارنة مع الأنواع الثلاثة المذكورة أعلاه ، يجب أن تكون التطبيقات في السوق أصغر قليلاً