اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / ما هي طرق التبريد الشائعة لخزانات التحكم الكهربائية

ما هي طرق التبريد الشائعة لخزانات التحكم الكهربائية

تحديث:2020-11-16
ملخص: يتم تبريد المروحة عن طريق تعزيز الحمل الحراري للهواء لتحقيق تقليل درجة الحرارة. وتتمثل ميزة هذه الطريقة في du في أن الاستثمار صغير وتكلفة التشغي...

يتم تبريد المروحة عن طريق تعزيز الحمل الحراري للهواء لتحقيق تقليل درجة الحرارة. وتتمثل ميزة هذه الطريقة في du في أن الاستثمار صغير وتكلفة التشغيل منخفضة جدًا ، ولكن العيب بارز بشكل خاص ، لأن الهواء هو الحمل الحراري. الغبار وبقع الزيت والمواد المسببة للتآكل في الهواء الخارجي تدخل أيضًا إلى خزانة التحكم مع الهواء ، ويتم امتصاصها على المكونات الإلكترونية تحت تأثير الكهرباء الساكنة. عندما يكون الغبار كثيفًا جدًا ، يمكنه توصيل الكهرباء بعد البلل ، مما يتسبب في حدوث ماس كهربائي وحرق وحوادث أخرى. حتى أن هناك مثل هؤلاء المستخدمين في الصين. عندما لا يكون تأثير التبريد للمروحة جيدًا ، يكونون عاجزين ، بحيث يفتحون العلبة ويستخدمون المروحة لتنفخ مباشرة على المكونات الإلكترونية. والنتيجة هي أن تراكم الغبار أكثر خطورة ، ودرجة الحرارة في بيئة العمل مرتفعة للغاية. في هذه الحالة ، لا يوجد تأثير تبريد على الإطلاق.
تبريد تكييف الهواء ينقسم إلى فئتين: التبريد الخارجي والتبريد الداخلي.


يشير التبريد الخارجي للمكيف بشكل أساسي إلى غرفة التكييف. يتم وضع خزانة التحكم في غرفة مكيف الهواء. طريقة التبريد هذه مجدية ، ولكن هناك العديد من أوجه القصور.
لا يمكن للتبريد الخارجي أن يتعمق في داخل علبة التبريد ، ولا يمكن ضمان تبريد الأجزاء الحيوية المهمة
② الاستثمار في مكيف هواء غرفة الكمبيوتر كبير جدًا ، وتكلفة التشغيل عالية جدًا ، والحجم كبير جدًا ، وهو غير مناسب للتثبيت
③ عند استخدام مكيف هواء غرفة الكمبيوتر ، سيرتفع الهواء الساخن وسينخفض ​​الهواء البارد في الغرفة ، وبالتالي فإن تأثير التبريد للجزء العلوي من خزانة التحكم ليس جيدًا.
④ سوف ينتج مكيف هواء غرفة الكمبيوتر الكثير من الماء المكثف أثناء عمله ، وهو أمر يصعب تصريفه
يتحقق التبريد الداخلي للمكيف عن طريق تركيب مكيف هواء صغير داخل خزانة التحكم لتحقيق التبريد الفعال. طريقة التبريد هذه أكثر فعالية ، وهناك أيضًا العديد من المشكلات الموضوعية.
① مكيف الهواء للخزانة حجم كبير نسبيًا وتكلفة تشغيل عالية وتركيب معقد للغاية.
سوف ينتج مكيف الهواء الموجود بالخزانة أيضًا مياهًا مكثفة عندما يكون قيد الاستخدام ، وهو أمر غير مريح في التصريف وسيشكل خطرًا على المكونات الإلكترونية داخل الخزانة.
سيهتز مكيف الهواء بالخزانة عند استخدامه ، وتكون المكونات الموجودة في خزانة التحكم أكثر تطوراً بشكل عام. بمجرد فك المكونات بسبب اهتزاز مكيف الهواء ، لا تتلف المكونات الموجودة في خزانة التحكم فحسب ، بل إنها ستؤثر أيضًا على تشغيل خط الإنتاج بالكامل. .
يتم تثبيت مكيف الهواء بالخزانة بشكل عام على جانب واحد من خزانة التحكم ، لذلك قد لا يتم تبريد المكونات الموجودة على الجانب الآخر بشكل فعال.
تتأثر مكيفات الهواء بالخزانة بشكل كبير بالبيئة ، وتحتاج المرشحات للتنظيف بشكل متكرر وتحتاج إلى الإصلاح من وقت لآخر ، مما يزيد من تكاليف الصيانة. علاوة على ذلك ، إذا كانت هناك متطلبات مقاومة للانفجار في الموقع ، فسيكون سعر التكييف أكثر تكلفة.

منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more