اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / ما هي الميزات الرئيسية التي يجب مراعاتها عند شراء فريزر محمول؟

ما هي الميزات الرئيسية التي يجب مراعاتها عند شراء فريزر محمول؟

تحديث:2023-06-01
ملخص: عند شراء أ فريزر محمول ، بعض الميزات الرئيسية التي يجب مراعاتها هي: 1. السعة: ستحتاج إلى تحديد مقدار المساحة التي تحتاجها لتخزين المواد...
عند شراء أ فريزر محمول ، بعض الميزات الرئيسية التي يجب مراعاتها هي:

1. السعة: ستحتاج إلى تحديد مقدار المساحة التي تحتاجها لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات. سيحدد حجم وسعة الفريزر مقدار ما يمكنك تخزينه.
2. قابلية النقل: ابحث عن مجمدات خفيفة الوزن وصغيرة الحجم وسهلة الحمل. يجب أن تأتي مع مقابض أو عجلات أو أحزمة لسهولة النقل.
3. مصدر الطاقة: تأتي المجمدات المحمولة في نوعين من مصادر الطاقة - AC و DC. تم تصميم مجمدات التيار المتردد ليتم توصيلها بالجدار ، بينما تعمل مجمدات التيار المستمر على تشغيل بطارية السيارة. يجب أن تضع في اعتبارك الاستخدام المقصود وتوافر مصدر الطاقة والتفضيل عند اختيار الوحدة.
4. نطاق درجة الحرارة: يجب أن يكون نطاق درجة حرارة الفريزر المحمول مناسبًا لنوع العناصر التي تخطط لتخزينها. تأتي بعض الطرز مزودة بعناصر تحكم في درجة الحرارة قابلة للتعديل تتيح لك تنظيم درجة الحرارة وفقًا لاحتياجاتك.
5. كفاءة الطاقة: ابحث عن المجمدات المحمولة التي تساعد في توفير تكاليف الطاقة. تتميز الطرز المعتمدة من Energy Star بأنها موفرة للطاقة ويمكن أن تساعدك في توفير تكاليف الكهرباء بمرور الوقت.
6. المتانة والموثوقية: ستحتاج إلى فريزر موثوق به ومتين بدرجة كافية لتحمل قسوة السفر. ابحث عن الطرز ذات البنية الصلبة ، والسحابات القوية ، والضواغط الموثوقة.
7. ميزات إضافية: تأتي بعض المجمدات المحمولة مع ميزات إضافية مثل السلال أو الأرفف القابلة للإزالة ، ومصابيح LED ، وفتحات التهوية الداخلية لتحسين دوران الهواء. ابحث عن الميزات التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك.

YT-B-45PX 37L / 8L PP ثلاجة محمولة للسيارة

سمات:
1. على عكس الثلاجات المنزلية العادية ، يمكن نقلها واستخدامها. الضاغط مقاوم للصدمات ويمكن تشغيله بزاوية 30 درجة.
2. نظام التحكم الذكي بالدائرة الكهربائية ، مع التبريد السريع ، والتحكم الإلكتروني في درجة الحرارة ، ومفتاح الطوارئ ، واستعادة الذاكرة ، وتوفير الطاقة وغيرها من الوظائف ، وأكثر ملاءمة للاستخدام.
3. يمكن إزالة غطاء الباب لسهولة الوصول إلى العناصر والتنظيف داخل الصندوق.
4. مؤشر LED المدمج في الثلاجة مناسب للاستخدام الليلي.
5. تصميم مقبض مريح وقوي ودائم.
6. سلة مدمجة لسهولة الوصول
منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more