اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / ما هي أنواع التخزين في الثلاجة

ما هي أنواع التخزين في الثلاجة

تحديث:2022-06-06
ملخص: التخزين البارد هو نوع من معدات التبريد. يشير التخزين البارد إلى استخدام الوسائل الاصطناعية لخلق بيئة مختلفة عن درجة الحرارة أو الرطوبة في الهواء الطل...
التخزين البارد هو نوع من معدات التبريد. يشير التخزين البارد إلى استخدام الوسائل الاصطناعية لخلق بيئة مختلفة عن درجة الحرارة أو الرطوبة في الهواء الطلق. إنه أيضًا جهاز تخزين ثابت لدرجة الحرارة والرطوبة للأغذية والسوائل والمواد الكيميائية والأدوية واللقاحات والتجارب العلمية وغيرها من العناصر. يقع التخزين البارد عادة بالقرب من ميناء الشحن أو المنشأ. بالمقارنة مع الثلاجة ، فإن مساحة التبريد في غرفة التبريد أكبر ، ومبدأ التبريد هو نفسه. مخزن تبريد الطعام هو مبنى يستخدم لتجميد الطعام وتخزينه على البارد. إنها تعتمد التبريد الصناعي للحفاظ على درجة حرارة منخفضة معينة في المستودع.

من أجل تقليل دخول الحرارة الخارجية ، تم وضع الأرضيات والجدران والأسطح في غرف التبريد بسماكة معينة من طبقات مقاومة للرطوبة والغاز والعزل الحراري. في إدارة مشاريع مخازن تبريد الطعام ، يجب تنفيذ الإدارة العلمية وفقًا لخصائص التخزين البارد للأغذية لضمان الإنتاج الآمن ، لتحقيق الغرض من إطالة عمر الخدمة ، وتقليل تكاليف الإنتاج ، وتوفير تكاليف الصيانة ، وتحسين الفوائد الاقتصادية من الشركات. يمكن استخدام غرفة تخزين تبريد الطعام على نطاق واسع في مصانع الأغذية ، ومصانع الألبان ، ومصانع الأدوية ، والمصانع الكيماوية ، ومستودعات الفاكهة والخضروات ، ومستودعات البيض ، والفنادق ، والفنادق ، ومحلات السوبر ماركت ، والمستشفيات ، ومحطات الدم ، والقوات ، والمختبرات ، إلخ.

تُستخدم غرفة التخزين البارد بشكل أساسي لتخزين درجة حرارة ثابتة للأطعمة ومنتجات الألبان واللحوم والمنتجات المائية والدواجن والفواكه والخضروات والمشروبات الباردة والزهور والنباتات الخضراء والشاي والأدوية والمواد الخام الكيميائية والأدوات الإلكترونية ، إلخ. تبلغ درجة حرارة غرفة تبريد الأدوية بشكل عام 2 8 ℃. تستخدم غرفة التبريد للأدوية والمعدات الطبية بشكل أساسي لتخزين جميع أنواع الأدوية التي لا يمكن تخزينها في ظروف درجة الحرارة العادية. التبريد تحت درجة حرارة منخفضة التبريد سيجعل الدواء يفسد وغير فعال. يتوافق العمر الافتراضي للدواء مع المتطلبات الفنية لإدارة الغذاء والدواء. تتطلب درجة حرارة مخزن الأدوية أن تكون درجة حرارة التخزين المبرد للأدوية من 2 إلى 8 درجات مئوية. يعتمد نظام التحكم في التبريد على تقنية التحكم الكهربائي بالحاسوب الصغير الأوتوماتيكي بالكامل ، ولا داعي لأن تكون في الخدمة.

يخزن بشكل أساسي الأدوية والمعدات الطبية ، ويمكنه مراقبة وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين. ال ثلاجة محمولة 12 فولت يعتمد نظام التحكم على تكنولوجيا التحكم الكهربائي في الحواسيب الصغيرة الأوتوماتيكية ، والتحكم الذكي في درجة الحرارة ، ويمكن ضبط درجة الحرارة في المستودع بحرية في نطاق 2 ℃ ~ 8 ℃ ، درجة حرارة ثابتة أوتوماتيكية ، آلة تبديل أوتوماتيكية ، بدون عملية يدوية ، عرض درجة الحرارة الرقمية ، ضمان المستودع التخزين الآمن للأدوية الداخلية. مع الترويج والتطبيق على نطاق واسع لمكونات الدم في المستشفيات الكبرى ، سيتم إنتاج كمية كبيرة من البلازما الطازجة المجمدة (FFP) أثناء فصل خلايا الدم الحمراء المركزة. بالمقارنة مع عنصر الدم الترويجي ، فقد نما عددها بشكل كبير. المشكلة الكبيرة ، التي تعتمد فقط على الزيادة الضبابية في عدد المجمدات ، ستؤدي حتماً إلى عيوب مثل المساحة المزدحمة ، والتكلفة العالية ، والمخزون الصعب ، والمظهر القبيح. استجابة لهذه المشكلة ، أجرينا دراسات بحثية مكثفة لتقديم فكرة نقل التخزين البارد إلى الحفظ بالتبريد للبلازما.
منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more