اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار الصناعة / ما هو مبدأ صنع الثلج لآلة صنع الثلج الأنبوبي

ما هو مبدأ صنع الثلج لآلة صنع الثلج الأنبوبي

تحديث:2022-08-01
ملخص: آلة صنع أنابيب الثلج هي آلة تصنيع أنابيب الثلج التجارية. تمت تسميته على اسم الأنبوب المجوف ذي الطول غير المنتظم المنتج في أنبوب الثلج. أنابيب مجوفة أ...
آلة صنع أنابيب الثلج هي آلة تصنيع أنابيب الثلج التجارية. تمت تسميته على اسم الأنبوب المجوف ذي الطول غير المنتظم المنتج في أنبوب الثلج. أنابيب مجوفة أسطوانية ذات تجاويف داخلية ثلاجة محمولة 12 فولت من 5 مم إلى 15 مم والأطوال من 25 مم إلى 42 مم متوفرة بأحجام مختلفة. الأقطار الخارجية هي: 22 ، 29 ، 32 ، 35 مم ، إلخ. اسم مكعبات الثلج المنتجة هو ثلج أنبوبي. لديها أصغر منطقة تلامس وأفضل مقاومة للذوبان من بين أنواع الثلج المتوفرة في السوق. إنها مناسبة لتحضير وتزيين منتجات المشروبات ، وتخزين الثلج الغذائي وحفظه ، لذلك فهو في الغالب ثلج صالح للأكل. الجليد الأنبوبي هو شكل أسطواني مجوف منتظم نسبيًا. ينقسم القطر الخارجي إلى أربعة مواصفات: 22 ، 29 ، 32 ملم و 35 ملم.

YT-A-45X 40L 50W ABS صندوق تبريد حراري
YT-A-45X 40L 50W ABS Thermoelectric Cooler Box

ميزات المنتج :

1.يمكن أن يستخدم المنتج تيار متناوب 100-240 فولت أو تيار مباشر 12 فولت ، ويمكن استخدام ولاعة سجائر 12 فولت في السيارة.
2 يمكن استخدام المنتج للتخزين البارد للمشروبات والأغذية والتغذية.
3.المحمولة وسهلة النقل.
4.إنه يشمل الناقل القابل للإزالة ويحقق إدارة التخزين المرنة.
5. يعمل بدون ضوضاء ويمنع التداخل.
6.يحتوي YT-A-45X على قضيب جر وبكرات يمكن حملها بسهولة مثل صندوق السيارة.


يتراوح الارتفاع من 25 إلى 60 ملم. يمكن تعديل قطر الفتحة الداخلية في الوسط وفقًا لوقت صنع الثلج ، بشكل عام 5-15 مم. ما بين. مكعبات الثلج سميكة وشفافة وجميلة ولها عمر تخزين طويل وليست سهلة الذوبان ولها نفاذية هواء جيدة. الغذاء اليومي ، حفظ الخضروات ، مصايد الأسماك وحفظ المنتجات المائية ، إلخ. يمكن تقسيم آلات تصنيع أنابيب الثلج إلى آلات تصنيع أنابيب الثلج الصغيرة وآلات تصنيع أنابيب الثلج الكبيرة وفقًا للإنتاج اليومي. يتراوح إنتاج الثلج اليومي لآلات تصنيع أنابيب الثلج الصغيرة من 350 كجم إلى 8 أطنان ، ومعظمها من هيكل واحد. يتراوح الإنتاج اليومي لآلات تصنيع أنابيب الثلج الكبيرة من 10 طن إلى 80 طنًا ، ومعظمها عبارة عن هياكل مركبة وتتطلب أبراج تبريد.

وفقًا للمبرد ، يتم تقسيم آلة تصنيع أنابيب الثلج إلى فئتين: آلة صنع أنابيب الفريون للثلج وآلة صنع أنابيب الثلج بالأمونيا. بشكل عام ، يمكن أن يصل الإنتاج اليومي لآلة صنع أنابيب الثلج إلى 10-80 طن. يتضمن هيكل آلة تصنيع أنابيب الثلج بشكل أساسي مبخر ، ومكثف ، وخزان مياه ، وضاغط ، وخزان سائل. من بينها ، يحتوي المبخر على الهيكل الأكثر تعقيدًا ، وأعلى متطلبات الدقة ، والأصعب في الإنتاج. لذلك ، عدد قليل فقط من شركات تصنيع الثلج الصناعية الكبيرة في العالم لديها قدرات تطوير وإنتاج.

إن جزء صنع الثلج في آلة تصنيع الثلج الأنبوبي هو المبخر ، والذي يتكون من العديد من الأنابيب الفولاذية الرأسية والمتوازية. يربك أعلى المبخر يرش الماء بالتساوي في كل أنبوب فولاذي بطريقة حلزونية. يتم جمع المياه الزائدة عن طريق الخزان السفلي وضخها مرة أخرى إلى المبخر بواسطة مضخة المياه. يوجد سائل تبريد يتدفق في الفضاء الخارجي للأنبوب الفولاذي ، ويتبادل الحرارة مع الماء الموجود في الأنبوب ، ويتم تبريد الماء المغلق تدريجياً إلى ثلج. عندما يصل سمك أنبوب الجليد إلى القيمة المطلوبة ، يتوقف تدفق الماء تلقائيًا. يدخل غاز التبريد الساخن إلى المبخر ليذوب ويفصل أنبوب الجليد. عندما يسقط الثلج الأنبوبي ، تعمل آلية قطع الثلج على قطع أنبوب الثلج إلى الحجم المحدد