اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / ماهي طريقة ازالة رائحة الثلاجة الصغيرة

ماهي طريقة ازالة رائحة الثلاجة الصغيرة

تحديث:2023-02-01
ملخص: إحدى طرق إزالة الرائحة في ثلاجة صغيرة : يمكن للليمون الذي نأكله عادة أن يزيل الرائحة من الثلاجة. يتطلب استخدام الليمون لإزالة رائحة الثلاجة ...
إحدى طرق إزالة الرائحة في ثلاجة صغيرة : يمكن للليمون الذي نأكله عادة أن يزيل الرائحة من الثلاجة. يتطلب استخدام الليمون لإزالة رائحة الثلاجة تقطيع الليمون الطازج إلى شرائح ووضعها في كل ركن من أركان الثلاجة. لن يؤدي ذلك إلى إزالة الرائحة من الثلاجة فحسب ، بل سيجعل الثلاجة أيضًا تحتوي على رائحة الليمون. بعد وضع الليمون في الثلاجة لبضعة أيام ، نحتاج إلى إخراج الليمون المجفف ، ثم نضع ليمونًا جديدًا حتى تتخلص من الرائحة في الثلاجة.

YT-A-45X 40L 50W ABS صندوق تبريد حراري

ميزات المنتج :
1.يمكن استخدام المنتج 100-240 فولت التيار المتردد أو التيار المباشر 12 فولت ، ويمكن استخدام ولاعة السجائر 12 فولت في السيارة.
2 يمكن استخدام المنتج للتخزين البارد للمشروبات والأغذية والتغذية.
3.المحمولة وسهلة النقل.
4.إنه يشمل الحامل القابل للإزالة ويحقق إدارة التخزين المرنة.
5. يعمل بدون ضوضاء ويمنع التداخل.
6.يحتوي YT-A-45X على قضيب جر وبكرات يمكن حملها بسهولة مثل صندوق السيارة.

الطريقة الثانية لإزالة رائحة الثلاجة الصغيرة: الشاي الذي نستخدمه عند شرب الشاي يمكنه أيضًا إزالة الرائحة. عند استخدام الشاي لإزالة الرائحة من الثلاجة ، تحتاج إلى تناول حوالي 50 جرامًا من الشاي ووضعه في كيس الرمل ، ثم وضع كيس الرمل في الثلاجة. بعد شهر ، أخرجي أوراق الشاي وعرّضها للشمس ، وبعد ذلك يمكن استخدامها بشكل متكرر.
الطريقة الثالثة لإزالة رائحة الثلاجة الصغيرة: عند استخدام منشفة قطنية نقية لإزالة رائحة الثلاجة ، يجب طي المنشفة بدقة ، ثم وضعها على الرف العلوي للثلاجة. يمكن للفتحات الصغيرة الموجودة على المنشفة أن تمتص الرائحة بفاعلية في الثلاجة ، وبعد فترة من الوقت ، يمكن إزالة المنشفة بعد غسلها بالماء الدافئ وتجفيفها في الشمس ، ويمكن استخدامها بشكل متكرر ، مما يوفر الموارد.
الطريقة الرابعة لإزالة رائحة الثلاجة الصغيرة: عند تبخير الكعك على البخار ، يمكن للمستخدم ترك قطعة من العجين النيء في وعاء ووضعها على الطبقة العليا من الثلاجة بالفريزر. يمكن للعجين النيء أن يمتص الرائحة أثناء عملية التنفس ، مما يحافظ على الثلاجة خالية من الروائح لمدة 2-3 أشهر.
منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more