اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار الصناعة / ما هو دور صانع الثلج

ما هو دور صانع الثلج

تحديث:2022-01-04
ملخص: الجليد جيد وجيد ، لكن لا يزال بإمكانك آلة صنع الثلج أتساءل لماذا تحتاج إلى آلة صنع الثلج. أليست صينية في الثلاجة كافية بعد كل شيء؟ هل الآلة ح...
الجليد جيد وجيد ، لكن لا يزال بإمكانك آلة صنع الثلج أتساءل لماذا تحتاج إلى آلة صنع الثلج. أليست صينية في الثلاجة كافية بعد كل شيء؟ هل الآلة حقا ضرورة؟ حسنًا ، صانعات الثلج هي حلول لمشاكلك العديدة. أنها توفر لك الجليد الذي يناسب احتياجاتك بأشكال وأشكال مختلفة لجميع المواقف ؛ وتعزز عملك وحياتك بالثلج السريع عالي الجودة الذي تنتجه. على الرغم من أنك قد تعتقد أن صينية في الثلاجة كافية للاستخدام الخاص ، فهي ليست كذلك في الواقع. بينما يستغرق تجميد قالب من مكعبات الثلج ساعة على الأقل ، يمكنك الحصول على المزيد من الثلج عالي الجودة من صانع الثلج الذي يوضع على سطح الطاولة. خاصة بالنسبة للتجمعات الاجتماعية التي تحتوي على الكثير من الكوكتيلات ، يمكن أن تكون منقذك.



لا أحد يريد أن ينفد الثلج في منتصف الحفلة ، فمن الأفضل أن تفكر في الحصول على صانع ثلج بدلاً من محاولة العيش في ثلاجتك لأن جودة الثلج ليست هي نفسها. بالنظر إلى أن صواني الثلج في الثلاجات عادة ما تكون مصنوعة من البلاستيك الرخيص ، فقد ينتقل مذاقها إلى الثلج الخاص بك. أيضًا ، نظرًا لأن المجمدات مليئة بالطعام المجمد ، فلا بد أن يمتص الثلج الرائحة من حوله ، لذلك لا تنتظر وقتًا طويلاً فقط للحصول على القليل من الثلج ، ولكنك أيضًا محروم من مباهج الجليد بسبب هذه الظروف. من ناحية أخرى ، فإن استخدام صانعة ثلج منضدية يمكن أن يضمن جودة الثلج ؛ ويمكنك إقامة الحفلات دون القلق بشأن نفاد الجليد أو وجود رائحة مثل الطعام المجمد.

هل تعلم أن هناك ماكينات صنع ثلج محمولة؟ يمكنك أخيرًا الحصول على الثلج أينما ذهبت دون الحاجة إلى القلق بشأن ذوبانه في الطريق. تقدم صانعات الثلج دفعة كبيرة لعملك أيضًا. الوقت جوهري عندما يتعلق الأمر بالمطاعم ، ولا يمكنك ببساطة الانتظار للحصول على الجليد. ستوفر لك ماكينات صنع الثلج التجارية للمطاعم كميات كبيرة من الثلج في وقت قصير. أيضًا ، إذا حصلت على صانع ثلج به حاوية أو صندوق ثلج منفصل ، يمكنك تخزين الثلج الذي تنتجه الماكينة ، كما أن الاستثمار في صانع ثلج جيد يعني أنه سيكون بإمكانك الوصول إلى أشكال مختلفة وجودة ثلج أعلى لكوكتيلاتك. يمكن للعديد من صانعي الثلج إنتاج أشكال مختلفة من الجليد مثل مكعبات الزهر ، ومكعبات الهلال ، والجليد الكتلي ، والجليد الرقيق.

سيخبرك أي نادل بأهمية شكل الجليد وجودته لكوكتيل لذيذ. لذا بدلاً من أن تعلق بمكعبات الثلج الصغيرة العادية ، يمكنك الاستثمار في آلة صنع الثلج والتأكد من أن لديك أفضل ثلج لأفضل الكوكتيلات في المدينة. على سبيل المثال ، للحفاظ على صورة المشروب والتأكد من أن الجليد لا يذوب بهذه السرعة ، يفضل السقاة مكعبات الثلج الكبيرة وكريات المشروبات مثل الفودكا. من ناحية أخرى ، سوف تحتاج إلى ثلج مجروش لإنشاء المظهر المميز لموهيتو. الكل في الكل ، صانعات الثلج ستوفر عليك الكثير من المتاعب عندما يتعلق الأمر بتقديم كوكتيلات لذيذة ومذهلة من الناحية الجمالية في فترة زمنية قصيرة.