اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / ما يجب الانتباه إليه عند استخدام آلة صنع أنابيب الثلج

ما يجب الانتباه إليه عند استخدام آلة صنع أنابيب الثلج

تحديث:2022-04-11
ملخص: 1. يجب أن يتم تركيب آلة تصنيع أنابيب الثلج في مكان بعيد عن مصادر الحرارة ، بدون أشعة الشمس المباشرة وبه تهوية جيدة. يجب ألا تتجاوز درجة الحرارة الم...
1. يجب أن يتم تركيب آلة تصنيع أنابيب الثلج في مكان بعيد عن مصادر الحرارة ، بدون أشعة الشمس المباشرة وبه تهوية جيدة. يجب ألا تتجاوز درجة الحرارة المحيطة 35 درجة مئوية لتجنب ارتفاع درجة الحرارة وتبديد حرارة المكثف ، مما سيؤثر على تأثير صنع الثلج. يجب أن تكون الأرض التي تم تركيب آلة تصنيع أنابيب الثلج عليها صلبة ومسطحة ، ويجب أن تظل آلة تصنيع أنابيب الثلج مستوية ، وإلا فإنها لن تسبب التذويب والضوضاء أثناء التشغيل.
2. الفجوة بين الجزء الخلفي من آلة تصنيع أنبوب الثلج والجانبين الأيسر والأيمن لا تقل عن 30 سم ، والفجوة العلوية لا تقل عن 60 سم.
3. آلة تصنيع أنابيب الثلج يجب أن تستخدم مصدر طاقة مستقل ، خط إمداد طاقة مخصص ، وأن تكون مجهزة بصمامات ومفاتيح حماية ضد التسرب ، ويجب أن تكون مؤرضة بشكل موثوق.
4. يجب أن تتوافق المياه المستخدمة في آلة تصنيع أنابيب الثلج مع المعايير الوطنية لمياه الشرب ، ويجب تركيب جهاز تصفية المياه لتصفية الشوائب في الماء ، حتى لا تسد أنبوب الماء وتلوث الحوض وعفن الجليد. وتؤثر على أداء صنع الثلج.
5. عند تنظيف آلة تصنيع أنابيب الثلج ، يجب فصل الطاقة. يُمنع منعًا باتًا استخدام أنابيب المياه لغسل الجهاز مباشرةً ، واستخدام المنظفات المحايدة للتنظيف ، كما يُمنع تمامًا استخدام المذيبات الحمضية والقلوية وغيرها من المذيبات المسببة للتآكل للتنظيف.
6. يجب فك رأس خرطوم إدخال الماء في آلة صنع الثلج في غضون شهرين ، ويجب تنظيف شاشة المرشح الخاصة بصمام مدخل المياه لمنع الرمل والشوائب الطينية في الماء من انسداد مدخل المياه ، مما يتسبب في يصبح مدخل الماء أصغر ويجعل الجليد مستحيلاً.
7. آلة صنع الثلج يجب أن تقوم بتنظيف الغبار على سطح المكثف كل شهرين. قد يؤدي سوء التكثيف وتبديد الحرارة إلى تلف مكونات الضاغط. عند التنظيف ، استخدم مكنسة كهربائية وفرشاة صغيرة وما إلى ذلك لتنظيف الزيت والغبار على سطح التكثيف. لا تستخدم أدوات معدنية حادة لتنظيفه لتجنب إتلاف المكثف.
8. يجب تنظيف أنابيب المياه وخزانات المياه وصناديق التخزين والأغشية الواقية لآلة تصنيع أنابيب الثلج كل شهرين.
9. الأنبوب مصنع ماكينات صنع الثلج يجب تنظيفها عند عدم الاستخدام ، ويجب تجفيف قالب الثلج والرطوبة الموجودة في العلبة بمجفف شعر ، ووضعها في غاز غير قابل للتآكل وتهوية مكان جاف لتجنب التخزين في الهواء الطلق.
منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more