اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / متى تستبدل صندوق التخزين التجاري الخاص بك

متى تستبدل صندوق التخزين التجاري الخاص بك

تحديث:2022-03-01
ملخص: بمجرد الماء مصنع صانع الثلج يصل إلى العزل ، والتآكل أمر لا مفر منه. ومع ذلك ، يجب ألا يتسرب الماء أبدًا من خلال البطانة الداخلية المانعة لتسرب الم...
بمجرد الماء مصنع صانع الثلج يصل إلى العزل ، والتآكل أمر لا مفر منه. ومع ذلك ، يجب ألا يتسرب الماء أبدًا من خلال البطانة الداخلية المانعة لتسرب الماء. هذا هو الغرض منه ، ولهذا السبب تحتاج إلى التأكد من تثبيت الموزع الخاص بك بشكل صحيح منذ البداية. إذا لاحظت أي علامات تآكل أو صدأ على الجزء الخارجي ، فمن المحتمل أن يكون لديك تسرب ، علامة على التثبيت غير الصحيح. في أي حال ، تعامل مع التآكل بمجرد رؤيته لمنع المزيد من التلف لعزل الرغوة.

التآكل ليس الشيء الوحيد الذي قد يتسبب في تلف حاوية التخزين من الخارج. كلما زاد استخدامك لموزع الثلج ، زادت احتمالية تعرضه لمزيد من النتوءات والخدوش والصدمات. سيؤدي هذا في النهاية إلى إتلاف السطح الخارجي. بمجرد حدوث ذلك ، فإنها ستكون مسألة وقت فقط قبل أن تفقد العزل ، تحقق من وجود شقوق أو أسطح مكتئبة مرة واحدة على الأقل يوميًا. الأول قد يفتح الحاوية أمام الملوثات الخارجية ، مما يؤدي إلى التآكل الداخلي ، وحثالة ، والعفن ، وتلوث الجليد.

تحتوي معظم موزعات الثلج على بطانة من البولي يوريثين تحمي الداخل من الرطوبة. إذا بدأت البطانة بالاهتراء أو تعرضت للتلف بسبب مغرفة الجليد أو المجرفة أو أشعل النار ، فقد تكشف الرغوة العازلة. رغوة أو لا توجد رغوة ، إذا كان هناك تلف في الداخل ، فقد ترغب في استبدال علبة الثلج. إذا لم تفعل ذلك ، فقد تتسبب الرطوبة في حدوث العفن أو الزبد أو التآكل ، مما يؤدي إلى إذابة الثلج بشكل أسرع.

إذا لم يكن الأمر متروكًا لوضع العلامات ، فأنت بحاجة إلى استبداله. لا يمكنك رؤية مادة عازلة للرغوة لأنها تحت البطانة مباشرة ، لكن هذا لا يعني أنها محصنة ضد تلف المياه. لحسن الحظ ، التآكل تحت البطانة ليس غير مرئي تمامًا. إذا لاحظت أن الجزء الداخلي ينفصل عن الرغوة أو ينفجر في بعض الأماكن ، فمن المحتمل أن يكون لديك رطوبة تحتها.
منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more