اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / أين تذهب الكهرباء التي تستهلكها الثلاجة؟

أين تذهب الكهرباء التي تستهلكها الثلاجة؟

تحديث:2021-01-30
ملخص: أين تذهب الكهرباء التي تستهلكها الثلاجة؟ كثيرا ما يسأل الناس ، ما هو بالضبط مبدأ التبريد للثلاجات؟ انخفضت درجة الحرارة في الثلاجة ، فأين ذ...
أين تذهب الكهرباء التي تستهلكها الثلاجة؟
كثيرا ما يسأل الناس ، ما هو بالضبط مبدأ التبريد للثلاجات؟ انخفضت درجة الحرارة في الثلاجة ، فأين ذهبت الحرارة في الثلاجة؟ أليس هذا مخالفة لقانون الحفاظ على الطاقة؟ أين تذهب الكهرباء التي تستهلكها الثلاجة؟ هل سيتم تبريده مباشرة كما لو أنه يسخن بسرعة؟
تشع الحرارة في حجرة الثلاجة وحجرة الفريزر إلى الغرفة من خلال الجدار الخارجي للثلاجة. هذه عملية نقل للطاقة ولا تنتهك الحفاظ على الطاقة. في الوقت نفسه ، تشتمل الحرارة المشتتة في الغرفة أيضًا على الحرارة الناتجة عن المعدات الداخلية للثلاجة.
لذلك يفتح البعض باب الثلاجة ويريدون تبريد الغرفة بهذه الطريقة. غير مجدي: تبديد حرارة الثلاجة = قدرة التبريد للثلاجة ، توليد الحرارة للثلاجة. لذلك كلما فتحت باب الثلاجة ، زادت درجة الحرارة الداخلية.
في نظام الثلاجة ، الطاقة الكهربائية لا تشارك في التبريد ، إنها توفر الطاقة فقط للمبرد - الثلاجة تريد التبريد ، يجب أن يستمر المبرد في الحركة في الأنبوب ، وهو ما سنتحدث عنه لاحقًا. yt-a-45x 40l 50w abs مربع تبريد حراري
على سبيل المثال ، الطاقة الكهربائية هنا مثل البنزين في السيارة. ما يجعل السيارة تتقدم في الواقع هو المحرك ، لكن البنزين يوفر الطاقة للمحرك.
نحن نعتبر الثلاجة جزئين: داخل وخارج الثلاجة. الوظيفة الرئيسية للجهاز في الثلاجة هي امتصاص الحرارة ، أي التبريد. الجهاز الرئيسي هو المبخر. وظيفة الجهاز الخارجي للثلاجة هي تبديد الحرارة وتوفير الطاقة. أجهزتها الرئيسية هي ضاغط ومكثف وأنبوب شعري.
هنا سأركز على مبدأ تبريد المبردات. لا تعتمد على خفض درجة حرارتها لتحقيق تأثير امتصاص الحرارة كما تخيلنا. بدلاً من ذلك ، يتم استخدام ظاهرة فيزيائية - غليان سائل لامتصاص الحرارة. لماذا يمكن أن يغلي المبرد السائل في الثلاجة؟ هذه معرفة فيزيائية أخرى - كلما انخفض الضغط ، انخفضت نقطة الغليان.
المبرد غازي في درجة حرارة الغرفة ، وبعبارة أخرى - ضع المبرد السائل في درجة حرارة الغرفة ، وسوف يغلي. السبب في أن المبرد يمكن أن يصبح سائلاً في الثلاجة هو أن الثلاجة توفر بيئة عالية الضغط لغاز التبريد.
منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more