اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / ما هي الأسباب والحلول لعدم تبريد الثلاجة

ما هي الأسباب والحلول لعدم تبريد الثلاجة

تحديث:2021-06-24
ملخص: ارتفعت درجة الحرارة بشكل حاد منذ الخريف ، وأصبحت الثلاجة ضرورية للعديد من العائلات لتخزين الطعام. إذا لم يتم تبريد الثلاجة ، فستكون المشكلة ...
ارتفعت درجة الحرارة بشكل حاد منذ الخريف ، وأصبحت الثلاجة ضرورية للعديد من العائلات لتخزين الطعام. إذا لم يتم تبريد الثلاجة ، فستكون المشكلة كبيرة ، وسوف يتدهور الطعام المخزن فيها بسرعة تحت درجة الحرارة العالية.
1. تم كسر الأنبوب العازل الناتج للضغط العالي في الضاغط ، أو أن المسمار الذي يثبت هذا الأنبوب مفكوك ، مما يتسبب في عدم تفريغ أنبوب الضغط العالي للهواء وأنبوب الضغط المنخفض لا يمتص الهواء ، لذلك على الرغم من أن الضاغط صناديق التبريد قيد التشغيل ، لا يبرد.
2. تسرب نظام التبريد ونفد المبرد. على الرغم من تشغيل الضاغط ، لا يوجد مبرد في النظام ليتبخر ويمتص الحرارة ، وبالتالي لا تنخفض درجة الحرارة في الثلاجة.
3. الأنبوب الشعري مسدود ، المبرد لا يمكن أن يدخل المبخر ليتبخر ويمتص الحرارة ، ولا تنخفض درجة الحرارة في الثلاجة.
كيف نحكم على سبب عدم تبريد الثلاجة
1. تحقق مما إذا كان توصيل الطاقة طبيعيًا. افتح باب الصندوق ولاحظ ما إذا كانت الإضاءة في الصندوق مضاءة أم اختبرها بقلم كهربائي.
2. إذا كان توصيل الطاقة طبيعيًا ، فاستمع إلى ما إذا كان الضاغط يعمل. سيصدر الضاغط صوت محرك طفيف واهتزازًا عند العمل بشكل طبيعي (إذا شعرت باهتزاز الضاغط بيديك ، يجب أن تحرص على عدم الاحتراق ، لأن درجة حرارة الضاغط هي 40-50 درجة مئوية في الشتاء و 80- القول 90 في الصيف)
3. إذا كان الضاغط قادرًا على العمل ، فحكم على ما إذا كان هناك مبرد (مبرد) في نظام التبريد. اترك الثلاجة تعمل لبضع دقائق ، ثم افصلها ، واستمع جيدًا لصوت السائل المتدفق في الأنبوب النحاسي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهذا يعني أن غاز التبريد في النظام قد تسرب ، أو أن الضاغط قد فقد قدرته على العمل.
4. إذا كانت ثلاجتك من نوع التبريد غير المباشر ، فتحقق مما إذا كانت المروحة تعمل. افتح باب حجرة التجميد واضغط على الزر الموجود على حافة الصندوق الذي يفتح يدويًا (يتحكم هذا الزر في الإضاءة الداخلية ويوقف المروحة عند فتح الباب) للتحقق مما إذا كانت المروحة تعمل أم لا. إذا كانت المروحة لا تعمل ، فلن يتم تبريد الثلاجة.
5. وضع الكثير من الطعام في الثلاجة سيؤثر أيضًا على تأثير التبريد
منتوجات جديدة

yt-b-50pn 48l ضاغط ثلاجة السيارة ثلاجة محمولة

معايير الأداء: 1. النموذج: yt-b-50pn رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد n.w / g.w أبعاد...

see more

ABD-28L 24L 48W AC 100-240V ABS مبرد حراري

نموذج رقم. سعة مزود الطاقة تبريد درجة الحرارة تدفئة درجة الحرارة n.w / g.w ...

see more

yt-a-32x 25 لتر 50 واط أحمر 12 فولت صندوق تبريد حراري

معايير الأداء: نموذج : yt-a-32 رقم الموديل سعة درجة حرارة التبريد / درجة حرارة التسخين n.w / g.w أبعاد الوحدة ...

see more

yt-e-005c 2.2 لتر 60 واط تيار متردد 110-120 فولت صانع ثلج رصاصي

معايير الأداء: 1. نموذج : yt-e-005c رقم الموديل تصنيف الجهد والتيار القدرة على صنع الثلج حجم خزان المياه شكل مكعبات الثلج ...

see more