اخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / لماذا يُقال أن تقنية الحفظ هي جوهر القدرة التنافسية لثلاجات السيارات

لماذا يُقال أن تقنية الحفظ هي جوهر القدرة التنافسية لثلاجات السيارات

تحديث:1970-01-01
ملخص: كان تطوير صناعة ثلاجات السيارات في بلدي متأخرًا نسبيًا ، ولم يبدأ في الظهور إلا في عام 2000. اعتبارًا من عام 2017 ، كان حجم سوق صناعة ثلاجات ...

كان تطوير صناعة ثلاجات السيارات في بلدي متأخرًا نسبيًا ، ولم يبدأ في الظهور إلا في عام 2000. اعتبارًا من عام 2017 ، كان حجم سوق صناعة ثلاجات السيارات في بلدي أقل من 3 ملايين وحدة ، مع حجم مبيعات سنوي يبلغ 1.5 مليون فقط الوحدات. ومع ذلك ، في مواجهة سوق ما بعد البيع للسيارات الذي تبلغ قيمته تريليون دولار في الصين بمعدل نمو سنوي يزيد عن 30٪ ، تتمتع ثلاجات السيارات بإمكانات سوقية قوية للغاية.
يعلم الجميع أن سائقي الشاحنات لمسافات طويلة لا يمكنهم النوم وتناول الطعام دون القيادة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكلفة الطعام في محطات الخدمة المحلية عالية السرعة منخفضة. في بعض الأحيان عندما يذهبون إلى أماكن نائية ، لا يمكنهم العثور على مطعم. من أجل مواكبة تقدم السيارة ، سيكون العديد من سائقي الشاحنات في السيارة. مجهزة بالحطب والأرز والزيت وأواني الملح والمقالي. من أجل الحفاظ على المكونات في السيارة لفترة أطول والحفاظ على طعم طازج ، أصبحت ثلاجة السيارة ضرورية للعديد من سائقي الشاحنات. ومع ذلك ، في ظل تحفيز الوباء ، أصبح السائقون في صناعة اللوجستيات والنقل أكثر قلقًا بشأن المشكلات الصحية للأكل والشرب.
تعد تقنية حفظ المنتجات الطازجة هي جوهر القدرة التنافسية لثلاجات السيارات ، وتحاول ثلاجة Yutong أيضًا تلميعها إلى أقصى الحدود. في الوقت الحاضر ، أطلقت Yutong منتجين رئيسيين ، سلسلة T وسلسلة C ، لسائقي الشاحنات لمسافات طويلة. يعتمد كلا الطرازين على أنماط التبريد المزدوجة ، التخزين البارد والتجميد ، مما يوفر الطاقة والفعالية. في الوضع الاقتصادي ECO ، يكون مناسبًا لوقوف السيارات أو عند استخدام بطاريات الليثيوم وحدها. لا يتلف بطارية السيارة ويوفر الكهرباء ولا يستهلك الوقود ويمكن استخدامه بعيدًا عن السيارة. لا يقتصر استخدام الفضاء على تلبية احتياجات حفظ الطعام. في وضع التبريد السريع MAX ، يتم اعتماد تقنية التبريد بالضغط المستوردة ، ويمكن أن تصل أدنى درجة حرارة إلى -20 درجة مئوية ، بحيث يمكن للطعام تحقيق تأثير التجميد والتجميد الذي تريده في أقصر وقت ، وتلبية الطلب البارد ، وهو كذلك مناسب أيضًا لتخزين الاحتياجات الطارئة في طب العمل والحياة ، وتجنب ارتفاع درجة الحرارة لإبطال الفعالية. يمكن لسائق الشاحنة اختيار الوضع المناسب وفقًا للموقف الفعلي مثل طول الجري أو القيادة أو التوقف والراحة. بواسطته يمكنك تخزين الأطعمة الطازجة والفواكه والمشروبات المثلجة والاستمتاع بها في أي وقت وحل مشكلة الطعام والملابس لسائقي الشاحنات وكذلك التغذية والصحة.
الصندوق محكم الإغلاق بحلقة 360 درجة من مادة البوليمر العازلة ، والتي تخزن الثلج وتمنع الروائح. حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي عن طريق الخطأ أثناء رحلة طويلة ، يمكن أن يمنع الطعام من التلف والتعفن بسبب تغير درجة الحرارة في السيارة ، والحفاظ على الفواكه والخضروات طازجة ، والحفاظ على نسيج اللحم دون تغيير. يمنع تسرب الخزان الداخلي بخار الماء من التسرب إلى طبقة العزل ويجعل عمر الخدمة أطول للثلاجة ؛ تحكم ذكي في درجة الحرارة ، تحكم مزدوج في لوحة LCD للتطبيق ، يمكن ضبط درجة حرارة الخزانة في أي وقت وفي أي مكان ، وتكنولوجيا التحكم في درجة الحرارة NTC. في عملية نقل البضائع ، لا مفر من مواجهة ظروف طرق وعرة مختلفة ، وفي بعض الأحيان تحتاج إلى الذهاب إلى مناطق جبلية نائية مختلفة. من أجل تسهيل الاستخدام اليومي لسائقي الشاحنات ، تتميز الثلاجة الموجودة على متن الطائرة بتصميم خاص مضاد للاهتزاز ومضاد للصدمات لضمان عدم تأثر العملية. لا تزال الثلاجة في حالة جيدة حتى لو كانت مائلة بمقدار 30 درجة